• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الثلاثاء 17/11/2015 - 01:35 بتوقيت نيويورك

غارات فرنسية جديدة على معاقل "داعش" في الرقة

غارات فرنسية جديدة على معاقل

المصدر / وكالات

غارات فرنسية جديدة على معاقل "داعش" في الرقة

أعلنت هيئة أركان القوات الفرنسية، الثلاثاء 17 نوفمبر/تشرين الثاني، أن المقاتلات الفرنسية نفذت غارة جديدة على الرقة معقل تنظيم "الدولة الإسلامية" في شمال سوريا.


وأفادت هيئة الأركان في بيان أن "الجيش الفرنسي نفذ للمرة الثانية خلال 24 ساعة غارة جوية على داعش في الرقة بسوريا"، وقد تم تدمير مركز قيادي وموقع تدريب.

وقامت الطائرات الفرنسية بإسقاط 20 قنبلة على معاقل "داعش" في الرقة، مساء الأحد 15 نوفمبر/تشرين الثاني انتقاما للهجمات التي تبناها التنظيم.

وقد قتل 129 شخصا على الأقل جراء الهجمات الارهابية التي جرت يوم الجمعة 13 نوفمبر/تشرين الثاني في العاصمة الفرنسية باريس، حيث تم ضرب 6 مواقع منفصلة.

الأكثر مشاهدة


التعليقات