• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الخميس 26/12/2019 - 03:41 بتوقيت نيويورك

غير مؤهل نفسيا وفكريا وعاطفيا يقود أمريكا للدمار.. نائب بالكونجرس يهاجم ترامب

غير مؤهل نفسيا وفكريا وعاطفيا يقود أمريكا للدمار.. نائب بالكونجرس يهاجم ترامب

المصدر / وكالات - هيا

هاجم ديف تروت عضو الكونجرس الأمريكي المتقاعد عن الحزب الجمهوري، الرئيس دونالد ترامب، واصفا إياه بأنه "غير صالح نفسيا ومعنويا وفكريا وعاطفيا لمنصبه"، وفق ما ذكرت صحيفة ديلي ميل البريطانية.

وقال تروت أيضًا إنه سيضطر على الأرجح إلى الذهاب للتصويت لمرشحي الحزب الديمقراطي في انتخابات الرئاسة لعام 2020، حيث إنه لن يصوت لترامب خلال الانتخابات إذا ما نجا من العزل في مجلس الشيوخ الأمريكي الشهر المقبلا.

وصرح تروت للصحفيين بأن ترامب "نفسيا ومعنويا وفكريا وعاطفيا غير صالح للمنصب"، وذلك بينما كانت عدسات المصورين تصور الرئيس والسيدة الأولى ميلانيا ترامب وهما يحضران عشاء عشية عيد الميلاد في منتجع مار لاجو في بالم بيتش بولاية فلوريدا.

وتروت هو من بين المسؤولين السابقين في الكونجرس من الجمهوريين الذين لا يريدون إعادة انتخاب ترامب وينتقدون الرئيس صراحة، أما الآخرون الذين يشاركونه الرأي فهم أمثال، ويل هيرد من تكساس وفرانسيس روني من فلوريدا وجون شيمكوس من إلينوي.

وكتب تروت في مقال على صفحة نيويروك تايمز، "إن عجز الرئيس ترامب أو عدم رغبته في اتباع بروتوكولات صنع القرار العادية قد أحدث فوضى في سياستنا الخارجية ووضع بلدنا في خطر".

ديفيد تروت

الأكثر مشاهدة


التعليقات