• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

استهداف قاعدة تركية بالصواريخ شمال العراق تسونامي يضرب سواحل اليابان على المحيط الهادئ بعد ثوران بركان تحت الماء الإمارات تعلن وقوع زلزال بقوة 5 ريختر في الخليج وزير الدفاع الكويتي يطلب رأي دار الإفتاء في ضم أول دفعة من النساء إلى الجيش ‎‎ بموافقة أمريكية استيراد غاز اسرائيلي إلى لبنان استشهاد ضابط أردني و3 اصابات في اطلاق نار على الحدود مع سوريا شركات أميركية كبرى تتراجع عن التوسع في السعودية انفجارات قوية غرب إيران.. والأسباب غامضة وثيقة سرية تؤكد.. انشقاقات الإخوان بدأت قبل 6 سنوات! الحرية والتغيير في السودان.. جناحان وموقفان من الأزمة قنابل استهدفت منزله.. نائب عراقي يكشف مفاجأة بيسكوف: لا علاقة لروسيا بالهجمات السيبرانية على مواقع أوكرانية السلطات الأمريكية: حددنا هوية محتجز الرهائن في كنيس تكساس وزير الشؤون الخارجية والهجرة والتونسيين بالخارج يشارك عبر تقنية الفيديو في اجتماع وزاري بنيويورك استقبال رسمي لرئيس جمهورية تشاد من قبل نظيره الرئيس المصري

السبت 25/01/2020 - 05:26 بتوقيت نيويورك

بسبب ليبيا.. أردوغان يزور الجزائر في هذا التوقيت

بسبب ليبيا.. أردوغان يزور الجزائر في هذا التوقيت

المصدر / وكالات - هيا

ذكرت تقارير إعلامية تركية، أن الرئيس رجب أردوغان، سيزور الجزائر ودولة أفريقية أخرى الأسبوع المقبل.

وأوضحت أن أردوغان سيزور الجزائر يوم 26 ينايرالجاري، لمدة يومين، ستتضمن بحث الملف الليبي، وبعدها يتوجه أردوغان سيتوجه بعد الجزائر إلى غامبيا.

وتأجلت زيارة أردوغان إلى الجزائر التي كان مقررًا لها 26 ديسمب الماضي، عقب زيارته إلى تونس.

ووجه الرئيس الجزائري الجديد عبد المجيد تبون، في 7 يناير الجاري، دعوة إلى نظيره التركي أردوغان لزيارة بلاده خلال استقباله وزير خارجية تركيا مولود جاووش أوغلو، والذي أكد حينها قبول الدعوة.

وتبحث تركيا حاليا عن حليف مساند لها في ملف ليبيا.

يشار إلى أن الرئيس التركي أردوغان زار تونس في الربع الأخير من الشهر الماضي، بحثا عن دعم لتدخله في ليبيا، إلا أنه قوبل برفض واضح من الرئيس التونسي الجديد قيس سعيد.

التعليقات