• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الاحد 16/02/2020 - 04:45 بتوقيت نيويورك

سقوط 4 صواريخ قرب السفارة الأمريكية في بغداد

سقوط 4 صواريخ قرب السفارة الأمريكية في بغداد

المصدر / وكالات - هيا

أفاد مصدر أمني عراقي، اليوم الأحد، بسقوط 4 صواريخ قرب السفارة الأمريكية في العاصمة العراقية بغداد، وفقًا لوكالة أنباء الشرق الأوسط.

قال المصدر، حسبما نقلت قناة "السومرية نيوز" الإخبارية، إن: "4 صواريخ سقطت

قرب مبنى السفارة الأمريكية في بغداد"، كما أن أصوات صفارات الإنذار دوت في أنحاء مجمع السفارة الأمريكية بالمنطقة الخضراء المحصنة".

وكانت السفارة الأمريكية في بغداد وقواعدتضم قوات أمريكية تعرضت إلى 19 هجومًا صاروخيًا منذ نهاية أكتوبر الماضي، لا سيما بعد مقتل قاسم سليماني قائد فيلق القدس الإيراني قرب مطار بغداد بضربة جوية أمريكية مطلع يناير الماضي، فيما لم تتبن أي جهة الهجوم الصاروخي قرب السفارة الأمريكية اليوم.

الأكثر مشاهدة


التعليقات