• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الاثنين 16/03/2020 - 06:32 بتوقيت نيويورك

كورونا يتفشى أكثر في إسرائيل.. ويزيد عدد العاطلين عن العمل

كورونا يتفشى أكثر في إسرائيل.. ويزيد عدد العاطلين عن العمل

المصدر / وكالات - هيا

بلغ عدد مصابي كورونا في إسرائيل 250 شخصا، بعد اكتشاف 48 إصابة جديدة أمس، من بينهم 18 من أفراد الطواقم الطبية، بينهم مسؤولة في مختبر الجراثيم.

ويعتقد أن سبب ازدياد عدد المصابين بهذا الفيروس في إسرائيل عائد لارتفاع عدد الفحوص التي أجريت، والتي بلغت نحو ألف مقارنة مع نحو 400 قبل يومين.

وفي أعقاب استفحال الأزمة، من المتوقع أن يطرأ ارتفاع ملحوظ على عدد العاطلين عن العمل. وبحسب التقديرات الحالية لدى مكاتب الاستخدام والتوظيف فإن نسبة البطالة سترتفع بـ6% عند نهاية الأسبوع الجاري، مما يشكل أكثر من 80 ألف عاطل عن العمل.

وبلغت نسبة الأكاديميين المسجلين حاليا لدى تلك المكاتب 60% منذ مطلع الشهر الجاري. ويأتي ذلك نتيجة إقدام شركات ومؤسسات في المرافق على إقالة العديد من مستخدميها أو منحهم إجازات غير مدفوعة الأجر.

وبحسب مؤسسة التأمين الوطني فإن مخصصات بدلات البطالة ستزيد الشهر المقبل لأكثر من مليار شيكل.

الأكثر مشاهدة


التعليقات