• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الاثنين 16/03/2020 - 06:55 بتوقيت نيويورك

بسبب كورونا.. إغلاق جميع المطاعم والملاهي في لوس أنجلوس

بسبب كورونا.. إغلاق جميع المطاعم والملاهي في لوس أنجلوس

المصدر / وكالات - هيا

أعلن عمدة مدينة لوس أنجلوس إريك جارسيتي عن إجراء طارئ للحد من انتشار فيروس كورونا، عبر إغلاق الحانات والنوادي الليلية والمطاعم - باستثناء توصيل الطعام الجاهز - وأماكن الترفيه والصالات الرياضية ومراكز اللياقة البدنية.

وقال جارسيتي - وفقًا لقناة (الحرة) الأمريكية، اليوم الإثنين - "إن قرارانا سيحدد مصير أحبائنا

ونحن بحاجة إلى اتخاذ هذه الخطوات لحماية مدينتنا في الوقت الحالي، العمل الذي نقوم به الآن سيؤثر على تاريخ المدينة لاحقا. نحتاج أن نفعل كل شيء الآن لوقف انتشار هذا الفيروس".

وأضاف أن القرار سيدخل حيز التنفيذ منتصف ليل اليوم .. داعيا إلى إغلاق دور العبادة، مشيرا الى أن الدستور يمنع إصدار قرار بإغلاقهم لذلك نطلب من القائمين على دور العبادة التعاون وإغلاق الأبواب أمام المصلين.
يأتي إجراء لوس أنجلوس تزامنا مع إعلان عمدة مدينة نيويورك بيل دي بلاسيو إغلاق جميع المدارس والجامعات والحانات والمطاعم في المدينة. وسيبدأ إغلاق المدارس في مدينة نيويورك، وهو الأكبر في البلاد مع 1.1 مليون طالب، هذا الأسبوع.

الأكثر مشاهدة


التعليقات