• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الاثنين 13/04/2020 - 06:28 بتوقيت نيويورك

سرقة معدات الوقاية الشخصية من كورونا بمبنى تابع لوزارة الصحة ببريطانيا

سرقة معدات الوقاية الشخصية من كورونا بمبنى تابع لوزارة الصحة ببريطانيا

المصدر / وكالات - هيا

داهم لصوص مبنى تابعا لدائرة الصحة البريطانية في سالفورد، وسرقوا معدات الوقاية الشخصية من كورونا وأجهزة كمبيوتر محمولة وكمية من النقود، ما تسبب بحالة من الإحباط والغضب لدى العاملين، وذلك نقلا عن "روسيا اليوم".

وقعت السرقة في عيادة كير هومز الطبية في وندسور ستريت في سالفورد، والتي تقوم برعاية المرضى الذين يعيشون في دور التمريض والرعاية المنزلية.

وقال متحدث باسم شرطة مانشستر الكبرى، إنه تم استدعاء الشرطة، يوم الأحد 12 أبريل، بعد تقارير عن عملية سطو في مبنى تابع لوزارة الصحة في شارع وندسور في سالفورد.

وأضاف المتحدث: "تبين من التحقيقات الأولية أن الجاني الذي كان يرتدي قفازات وقناعا يخفي وجهه قد سرق أيضا عددا من أجهزة الكمبيوتر المحمولة وكمية من المصروفات النثرية من المكاتب داخل المبنى".

ويعتقد أن الجاني ربما سرق أيضا مبنى آخر بنفس الطريقة.

وقالت متحدثة باسم مؤسسة سالفورد رويال التابعة لدائرة الصحة في إنجلترا: "لقد صدمنا بشدة بسبب تعرض المؤسسة للسرقة والسطو على معدات الوقاية الشخصية" في هذا الوقت العصيب.

وأشارت إلى أن "أولويتنا كانت تتمثل بدعم الموظفين في هذه الوحدة، وضمان حصولهم على أدوات الوقاية التي يحتاجونها لأداء عملهم".

من جانبها، ذكرت الشرطة أنها لا تزال تبحث عن الجناة، ولم تقم بأي اعتقالات حتى الآن.


الأكثر مشاهدة


التعليقات