• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الخميس 21/05/2020 - 11:50 بتوقيت نيويورك

أسبانيا تساهم في التخفيف من أزمة فيروس كورونا في مصر

أسبانيا تساهم في التخفيف من أزمة فيروس كورونا في مصر

المصدر / وكالات - هيا

قام مكتب الوكالة الإسبانية للتعاون الدولي من أجل التنمية في مصر، بتفعيل اتفاق الطوارئ الذي أبرمته الوكالة مع إحدى المنظمات الأهلية الدولية المستقلة والتي تعمل في 71 دولة في جميع أنحاء العالم.

ويهدف هذا إلى تحسين الظروف المعيشية الأساسية، بما في ذلك بيئة الحماية للفتيات والفتيان والمراهقين والشباب وأسرهم المعرضين لخطر الإقصاء الاجتماعي في صعيد مصر ، والتي تشهد أعلى معدلات الفقر.

وتقدر مساهمة الوكالة الإسبانية للتعاون الدولي من أجل التنمية بنحو 109 آلاف يورو، وبهذه المساهمة ستتمكن المنظمة غير الحكومية من القيام بأنشطة تعزيز النظافة لمدة أربعة أشهر تقريبًا، بالإضافة إلى حماية الأطفال والنساء. كما ستقوم بتحويلات نقدية إلى 800 عائلة الأكثر تأثراً، بقيمة 60 يورو لكل عائلة.

ومن المقرر أن يصل عدد المستفيدين من هذه المبادرة إلى نحو 12.000 شخص في سبع مناطق من صعيد مصر هي أبوتيج وبني إدريس والبالية وديكران والمندرة قبليو بني رافع وجحدام الواقعة في ثلاث مدن وهي، أبوتيج، القوصية، ومنفلوط.

الأكثر مشاهدة


التعليقات