• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الجمعة 12/02/2016 - 04:16 بتوقيت نيويورك

فنانة مصرية وملكة جمال سابقة تعلن إصابتها بسرطان المخ

فنانة مصرية وملكة جمال سابقة تعلن إصابتها بسرطان المخ

المصدر / وكالات

أعلنت الفنانة المصرية وملكة جمال مصر السابقة، انجي عبدلله، إصابتها بسرطان المخ، مؤكدة أن حالتها ميئوس من شفائها، وأن الورم يصعب إزالته لوجوده في منطقة صعبة.
وقالت الفنانة المصرية المقيمة حالياً في تركيا بعد زواجها من القائم بالأعمال التركي السابق في مصر، خلال تدوينة لها عبر صفحتها على موقع فيسبوك أنها “تأكدت من 5 أطباء أن لديها ورما في المخ والنخاع الشوكي، وقد أجمعوا أنه في مكان خطير لا يمكن إزالته”، قائلة إنها تحمد الله رغم صدمتها، وإنها متقبلة للمرض، وطالبت جمهورها بالدعاء لها.

يذكر أن إنجي عبدالله، سجلت بدايتها السينمائية عام 2001 من خلال فيلم بدر مع بطل الكونغ فو يوسف منصور، وتم ترشيحها للدور بعد فوزها بمسابقة ملكة جمال مصر عام 1999. كما شاركت في مسلسل امرأة فوق العادة عام 2007، ومسلسل هجوم منتصف الليل 2001، ومسلسلات “ساعة عصارى”، و”اختفاء سعيد مهران”، و”النار والطين”، و”الأحلام”.

تخرجت إنجي عبدالله من معهد الإعلام وفنون الاتصال بجامعة 6 أكتوبر، وبدأت حياتها المهنية كفتاة إعلانات، ثم موديل في بعض الأغاني المصورة، ثم مذيعة.

في يوليو الماضي، تزوجت ألبر بوسوتر القائم بأعمال السفير التركى في مصر بعد قصة حب، وتركت مصر وسافرت معه للإقامة في تركيا.

الأكثر مشاهدة


التعليقات