• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الاثنين 25/05/2020 - 17:19 بتوقيت نيويورك

بعد إصابة رجاء الجداوي بكورونا.. هذا وضع دينا الشربيني

بعد إصابة رجاء الجداوي بكورونا.. هذا وضع دينا الشربيني

المصدر / وكالات - هيا

حالة من القلق أصابت العديد من الممثلين في الوسط الفني، بعد الإعلان عن إصابة الفنانة المصرية رجاء الجداوي بفيروس كورونا، ونقلها إلى مستشفى العزل بمحافظة الإسماعيلية، وذلك بعد أقل من يومين على انتهائها من تصوير دورها في مسلسل "لعبة النسيان" الذي تقوم ببطولته دينا الشربيني، التي باتت هي الأخرى حديث الوسط الفني والجمهور، لا سيما وأنها كانت من أبرز مخالطي الجداوي.

وفي هذا السياق كشف مصدر مقرب من الشربيني في تصريحات لـ"العربية.نت" أن الممثلة الشابة بخير وخضعت لفحوصات كوفيد 19 "بي سي ار" فور سماعها بإصابة الجداوي، وقد جاءت النتيجة سلبية.

كما أكد أن باقي فريق العمل أجرى التحليلات الخاصة بالفيروس، لكن النتائج لم تظهر حتى الوقت الحالي.

"الجداوي" خرجت من العناية

وعن حالة الجداوي، أكد المصدر أنها كانت بصحة جيدة خلال التصوير، لكنها أصيبت بعد يومين من انتهاء العمل على المسلسل بارتفاع حاد ومستمر في درجة الحرارة، لم ينخفض رغم العلاجات، ما دفعها إلى الشك باحتمال إصابتها، وبناء عليه قامت بأخذ الإجراءات اللازمة.

من ناحية أخرى، أكدت الفنانة دلال عبدالعزيز والصديقة المقربة لرجاء الجداوي لـ"العربية.نت"، أن حالة الأخيرة مستقرة، بعد أن خرجت من غرفة العناية المركزة، وهي تتلقى حاليا العلاج داخل غرفة عادية.

الأكثر مشاهدة


التعليقات