• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

'شولتز' يؤكد الاتفاق مع 'زيلينسكي' لعدم ضرب روسيا بأسلحة الغرب شولتس: شروط الانضمام للاتحاد الأوروبي واحدة للجميع ولا استثناءات لأوكرانيا مدفيديف: "القرم هي روسيا والهجوم عليها هجوم على روسيا" رئيس وزراء إسرائيل السابق: بوتين وعد بعدم قتل زيلينسكي مفاجآت وفضائح "مدوية" لحزب الله زيلينسكي يجرد ساسة سابقين من الجنسية الأوكرانية منطاد التجسس الصيني يدشن عصر الحرب الباردة بين أميركا والصين حرب شوارع في باخموت.. وكييف تدفع بتعزيزات إلى محور أوغلدار وفاة الرئيس الباكستاني الأسبق برويز مشرف وثيقة مفبركة تزعم تأجير الممر الملاحي المهم لشركة إسرائيلية، لقاء يجمع بين وزير خارجية اسرائيل وزيلينسكي عمانيون ضد التطبيع :زيارة عمان لإسرائيل خيانة للقضية الفلسطينية بنك أمريكي بارز يحذر من مخاطر الاستثمار في "إسرائيل" الصين توطد علاقتها بروسيا ميدفيديف: ردنا على قصف القرم سيكون حارقاً

الخميس 28/05/2020 - 12:01 بتوقيت نيويورك

5 حالات استخدام المطهر لمواجهة كورونا خطر على الحياة

5 حالات استخدام المطهر لمواجهة كورونا خطر على الحياة

المصدر / القاهرة: غربة نيوز

الخوف من الإصابة بعدوى فيروس كورونا جعلنا نستخدم مطهر اليدين بكثرة، لكن هذا الأمر قد يكون له تأثيرات جانبية، حيث يمكن أن يؤدى إلى قتل البكتيريا الجيدة بالجلد التى تساعد فى الحفاظ على صحة بشرتنا وأجسامنا، وفى هذا التقرير نتعرف على 5 حالات لا يجب فيها استخدام معقم اليدين.

1- إذا كان يمكنك الوصول إلى الماء والصابون

وفقًا للمراكز الأمريكية لمكافحة الأمراض والوقاية منها فإن أفضل طريقة للتخلص من الجراثيم هى غسل اليدين بالماء والصابون بشكل صحيح لمدة 20 ثانية على الأقل. 

2- عندما يعطس شخص بجانبك

عندما يسعل شخص ما أو يعطس بالقرب منك، ستصاب بالعدوى من قطرات الهواء أثناء التنفس، وليس من يديك، فالأيدى الملوثة ليست الطريقة الوحيدة للإصابة بالعدوى، وبالتالى، لا تعقم يديك مرارًا وتكرارًا عندما يسعل أو يجلس شخص قريب منك.

3- لم تلمس أى شخص أو أى شىء

تقول دراسة جديدة إن الاستخدام المتكرر يمكن أن يخلق بكتيريا مقاومة للفيروسات، حيث تصبح البكتيريا مقاومة بمرور الوقت مع الاستخدام المفرط لمطهر اليدين.

وكلما استخدمنا معقم اليدين أكثر، كلما زادت فرص تحمل الجراثيم للكحول، وبالتالى احتفظ باستخدام المطهر فقط عند الضرورة.

الأكثر مشاهدة


التعليقات