• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الخميس 04/06/2020 - 02:54 بتوقيت نيويورك

رئيس الوزراء الكويتي: الوضع المالي لدولة الكويت ممتاز إلا أن الوضع الاقتصادي يحتاج لتغيير في هيكلته

رئيس الوزراء الكويتي: الوضع المالي لدولة الكويت ممتاز إلا أن الوضع الاقتصادي يحتاج لتغيير في هيكلته

المصدر / وكالات - هيا

أكد الشيخ صباح خالد الحمد الصباح رئيس مجلس الوزراء بدولة الكويت أن الوضع المالي لدولة الكويت ممتاز إلا أن الوضع الاقتصادي يحتاج إلى تغيير كبير في هيكلته.

وقال سمو الشيخ صباح الخالد في لقاء مع رؤساء تحرير الصحف المحلية اليوم أوردته وكالة الأنباء الكويتية - كونا - "لا يمكن الاعتماد على مورد واحد ناضب وهو النفط لان هذا الامر صعب ويجب علينا أن ننوع مصادر الدخل في البلاد".

وأضاف "واكب تداعيات فيروس كورونا انهيار في أسعار النفط من 65 دولارا إلى 11 دولارا كما أن الكويت تستثمر كل أموالها ومحافظها في الأسواق العالمية ولكن كانت لدينا مصدات امتصت ذلك نتيجة التخطيط لمواجهة أي أزمة".

الأكثر مشاهدة


التعليقات