• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

'شولتز' يؤكد الاتفاق مع 'زيلينسكي' لعدم ضرب روسيا بأسلحة الغرب شولتس: شروط الانضمام للاتحاد الأوروبي واحدة للجميع ولا استثناءات لأوكرانيا مدفيديف: "القرم هي روسيا والهجوم عليها هجوم على روسيا" رئيس وزراء إسرائيل السابق: بوتين وعد بعدم قتل زيلينسكي مفاجآت وفضائح "مدوية" لحزب الله زيلينسكي يجرد ساسة سابقين من الجنسية الأوكرانية منطاد التجسس الصيني يدشن عصر الحرب الباردة بين أميركا والصين حرب شوارع في باخموت.. وكييف تدفع بتعزيزات إلى محور أوغلدار وفاة الرئيس الباكستاني الأسبق برويز مشرف وثيقة مفبركة تزعم تأجير الممر الملاحي المهم لشركة إسرائيلية، لقاء يجمع بين وزير خارجية اسرائيل وزيلينسكي عمانيون ضد التطبيع :زيارة عمان لإسرائيل خيانة للقضية الفلسطينية بنك أمريكي بارز يحذر من مخاطر الاستثمار في "إسرائيل" الصين توطد علاقتها بروسيا ميدفيديف: ردنا على قصف القرم سيكون حارقاً

السبت 20/06/2020 - 05:07 بتوقيت نيويورك

بيكيه يخشى ضياع الدوري.. ومدرب برشلونة يرد عليه

بيكيه يخشى ضياع الدوري.. ومدرب برشلونة يرد عليه

المصدر / وكالات - هيا

اعتبر قلب دفاع برشلونة جيرار بيكيه أن القبض على صدارة الدوري الاسباني لم يعد بيد فريقه الكتالوني، بعد تعادله سلبا على أرض أشبيلية، الجمعة، في المرحلة الثلاثين.

الدوري الاسباني - الموسم الحالي

الجمعة 19 يونيو 2020

إشبيلية

إشبيلية

0 - 0

برشلونة

برشلونة

وبعد فوزين تواليا إثر العودة من توقف لثلاثة أشهر بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد، خسر برشلونة أولى نقاطه، وبات غريمه ريال مدريد قادرا على التساوي معه واقتناص الصدارة بفارق المواجهات المباشرة، في حال فوزه على ريال سوسيداد سادس الترتيب.

وقال بيكيه الذي يأمل فريقه بإحراز اللقب للسنة الثالثة تواليا: "بالنظر إلى مبارتينا الأخيرتين، أعتقد أن الفوز بالدوري سيكون صعبا جدا. لا أرى أين سيهدر ريال مدريد النقاط! هذا التعادل سيضعنا في موقف حيث لن يكون إحراز اللقب بين أيدينا".

لكن المدير الفني لبرشلونة كيكي سيتيين حلل تصريح بيكيه بشكل مختلف، ورد عليه قائلا: "هذا ناجم عن الإحباط. أنا متفائل. أعتقد أن الفوز بكل المباريات سيكون صعبا على الجميع".

وتابع المدرب الذي حل بدلا من إرنستو فالفيردي: "يجب أن يكون لدينا نقد ذاتي لبعض الأمور، لكن علينا أن نسلط الضوء أيضا على الأمور الجيدة التي قمنا بها".

وأضاف سيتيين: "لقد حذرت من ذلك. الأمور ليست درامية. هناك الكثير من النقاط. لاحظت أن فالنسيا خلق مشكلات كثيرة لريال مدريد. هذه الليغا متوازنة جدا. الآن على خصمنا المباشر أن يلعب ويفوز وهو أمر ليس بالسهل. لكني أبقى متفائلا وهذه طبيعتي".

الأكثر مشاهدة


التعليقات