• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

السبت 20/06/2020 - 05:07 بتوقيت نيويورك

بيكيه يخشى ضياع الدوري.. ومدرب برشلونة يرد عليه

بيكيه يخشى ضياع الدوري.. ومدرب برشلونة يرد عليه

المصدر / وكالات - هيا

اعتبر قلب دفاع برشلونة جيرار بيكيه أن القبض على صدارة الدوري الاسباني لم يعد بيد فريقه الكتالوني، بعد تعادله سلبا على أرض أشبيلية، الجمعة، في المرحلة الثلاثين.

الدوري الاسباني - الموسم الحالي

الجمعة 19 يونيو 2020

إشبيلية

إشبيلية

0 - 0

برشلونة

برشلونة

وبعد فوزين تواليا إثر العودة من توقف لثلاثة أشهر بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد، خسر برشلونة أولى نقاطه، وبات غريمه ريال مدريد قادرا على التساوي معه واقتناص الصدارة بفارق المواجهات المباشرة، في حال فوزه على ريال سوسيداد سادس الترتيب.

وقال بيكيه الذي يأمل فريقه بإحراز اللقب للسنة الثالثة تواليا: "بالنظر إلى مبارتينا الأخيرتين، أعتقد أن الفوز بالدوري سيكون صعبا جدا. لا أرى أين سيهدر ريال مدريد النقاط! هذا التعادل سيضعنا في موقف حيث لن يكون إحراز اللقب بين أيدينا".

لكن المدير الفني لبرشلونة كيكي سيتيين حلل تصريح بيكيه بشكل مختلف، ورد عليه قائلا: "هذا ناجم عن الإحباط. أنا متفائل. أعتقد أن الفوز بكل المباريات سيكون صعبا على الجميع".

وتابع المدرب الذي حل بدلا من إرنستو فالفيردي: "يجب أن يكون لدينا نقد ذاتي لبعض الأمور، لكن علينا أن نسلط الضوء أيضا على الأمور الجيدة التي قمنا بها".

وأضاف سيتيين: "لقد حذرت من ذلك. الأمور ليست درامية. هناك الكثير من النقاط. لاحظت أن فالنسيا خلق مشكلات كثيرة لريال مدريد. هذه الليغا متوازنة جدا. الآن على خصمنا المباشر أن يلعب ويفوز وهو أمر ليس بالسهل. لكني أبقى متفائلا وهذه طبيعتي".

الأكثر مشاهدة


التعليقات