• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

السبت 20/06/2020 - 07:52 بتوقيت نيويورك

بولتون يكشف أقرب زعيمين لقلب ترامب.. ورئيس "يثير اشمئزازه"

بولتون يكشف أقرب زعيمين لقلب ترامب.. ورئيس

المصدر / وكالات - هيا

كشف جون بولتون، المستشار السابق للرئيس الأمريكي دونالد ترامب لشؤون الأمن القومي، عن أقرب زعماء العالم إلى قلب ترامب.

وبحسب صحيفة "الغارديان" البريطانية التي نشرت مقتطفات من كتاب بولتون المرتقب صدوره، ذكر المستشار السابق أن ترامب يعتبر رئيس الوزراء الياباني شينزو آبي ورئيس الوزراء البريطاني بوريس جونسون من أقرب الزعماء العالميين له.

وعلى النقيض، لا يكن ترامب أي تقدير لماكرون، معتقدا أن كل ما يلمسه الرئيس الفرنسي "يتحول إلى شيء مثير للاشمئزاز".

وشهدت العلاقة بين ترامب وماكرون بعض التوترات، حينما انتقد قيادة ترامب لحلف الناتو، ليرد الأخير بكلام تم وصفه بالمهين والجنوني.

ومن المقرر نشر كتاب بولتون الأسبوع المقبل، إلا أن وزارة العدل الأمريكية تحاول وقف صدوره، كما تزعم الإدارة الأمريكية أن الكتاب يحتوي على معلومات سرية، ولم ينسق بولتون مع البيت الأبيض محتوياته.

وأعلنت جهة النشر أن الكتاب تمت طباعته وتوزيعه بالفعل، على الرغم من أنه لم يتم طرحه للبيع، وبهذا لا يمكن تعليق صدوره.

الأكثر مشاهدة


التعليقات