• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الثلاثاء 30/06/2020 - 07:23 بتوقيت نيويورك

تغريدة قديمة عن كريستيانو رونالدو تثير غضب جمهور برشلونة

تغريدة قديمة عن كريستيانو رونالدو تثير غضب جمهور برشلونة

المصدر / القاهرة: غربة نيوز

لا يمر برشلونة بفترة جيدة هذا الموسم بعد خسارة صدارة الليغا لصالح غريمه التقليدي ريال مدريد وتفاقم الأزمة بين كيكي سيتين المدير الفني واللاعبين، لتظهر تغريدة قديمة لمساعده إيدر سارابيا تثير الغضب بين جماهير النادي، وأظهرت لقطات من مباراة سيلتا فيغو القائد ليونيل ميسي يتجاهل تعليمات من سارابيا المدرب المساعد أثناء فترة التوقف لتناول الماء،وفي الوقت ذاته انتقد المهاجم لويس سواريز، سيتين في مقابلة عقب المباراة قائلا: إن مهمة الجهاز الفني تحليل سبب استمرار الفريق في فقد النقاط خارج أرضه،  في اليوم التالي كان هناك لقاء ”صعب ومتوتر“ بين اللاعبين والجهاز الفني؛ ما يؤكد أن علاقة سارابيا باللاعبين ليست على ما يرام.

ووسط كل هذا التوتر ، تبرز تغريدة على تويتر تسلط الضوء على المدرب الثاني الحالي لبرشلونة على صفحاته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، إذ قال في 2015 على حسابه على تويتر: ”لم يكن هناك أي هداف مثل كريستيانو“ رغم أنه في هذا التوقيت، قاد ميسي برشلونة إلى ثلاثية تاريخية وكأس العالم للأندية وكان ينافس كريستيانو رونالدو، الذي كان بين صفوف ريال مدريد حينها، على لقب الأفضل في العالم، وانتشرت هذه التغريدة كالنار في الهشيم بين جماهير النادي الكتالوني وفي المقابل لاقت ترحيبا كبيرا بين جماهير ريال مدريد إذ علق بعضهم على التغريدة القديمة.

ومن بين تغريدات جماهير ريال مدريد ”أخبر ميسي بالأشياء الواضحة. وجه له تحذيرا وأنه لن يلعب المباراة التالية. دعه يعرف من هو المسؤول“ ، وآخر غرد ”قل نعم ، يا إيدر ، استمر في قول الأشياء الواضحة لميسي وسواريز، فالحقيقة أمامك دائما“، ويذكر أن برشلونة سيخوض مباراة صعبة على أرضه أمام أتلتيكو مدريد صاحب المركز الثالث الليلة، يحتاج خلالها للفوز ليحافظ على آماله في الفوز باللقب.

الأكثر مشاهدة


التعليقات