• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الاثنين 15/02/2016 - 12:02 بتوقيت نيويورك

موغيريني: لم أر أجواء حرب باردة بين موسكو والغرب

موغيريني: لم أر أجواء حرب باردة بين موسكو والغرب

المصدر / وكالات

أفادت مسؤولة السياسة الخارجية بالاتحاد الأوروبي فيدريكا موغيريني الاثنين 15 فبراير/شباط بأنها لا ترى "أجواء" حرب باردة جديدة بين روسيا والغرب.

وقالت فيديريكا موغيريني قبل اجتماع لوزراء خارجية الاتحاد الأوروبي في بروكسل عندما طلب منها التعليق على التحذير الروسي، "لم أر أجواء حرب باردة في الأيام الأخيرة".

ودعت مسؤولة السياسة الخارجية بالاتحاد الأوروبي كل أطراف الاتفاق إلى التمسك بالتزاماتها، وهو ما أكده وزير الخارجية الهولندي بيرت كوندرز الذي تتولى بلاده الرئاسة الدورية للاتحاد الأوروبي.

من جهته، صرح وزير الخارجية الألماني فرانك فالتر شتاينماير في بروكسل، "في إطار اتفاق ميونخ، جميع الأطراف مدعوة حتى قبل بدء وقف إطلاق النار إلى المساهمة في الخفض الفوري للعنف".

وأضاف الديبلوماسي الألماني أنه وفي ظل الوضع المتوتر يتعين على تركيا التحلي بضبط النفس، في إشارة إلى القصف المدفعي الأخير الذي شنته القوات التركية على وحدات حماية الشعب الكردي شمال سوريا.

الأكثر مشاهدة


التعليقات