• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

السبت 18/07/2020 - 08:16 بتوقيت نيويورك

تتويج جورجي جيسوس مديرا فنيا لنادي بنفيكا

تتويج جورجي جيسوس مديرا فنيا لنادي بنفيكا

المصدر / القاهرة: غربة نيوز

أعلن نادى بنفيكا البرتغالى تعاقده مع جورجى جيسوس، المدير الفنى لفريق فلامنجو البرازيلى، لتولى منصب المدير الفنى للفريق خلال الفترة المقبلة خلفا لبرونو لاج المدرب السابق الذى خسر الدورى لصالح بورتو، وأعلن النادى عبر موقعه الرسمى أن المدرب المخضرم وافق على العرض المقدم من إدارة بنفيكا لتولى المهمة.

وذكرت صحيفة "ريكورد" البرتغالية، اليوم السبت، أن مدرب الهلال السعودى السابق سيغادر ناديه البرازيلى خلال أيام بعد الاتفاق مع إدارة فلامنجو بالتراضى، وأشارت الصحيفة إلى أن جيسوس وقع على عقد يمتد لثلاث سنوات وبراتب 8 ملايين يورو سنويا.

ونجح جيسوس مع فلامنجو فى تحقيق عدد من البطولات، أهمها حصد لقب كاس ليبرتادوريس، والمشاركة فى كأس العالم للأندية، والحصول على المركز الثانى بعد الخسارة بهدف أمام ليفربول الإنجليزى فى المباراة النهائية، وستكون فرصته الأولى للتتويج مع بنفيكا فى الأول من أغسطس المقبل عندما يواجه بورتو فى نهائى كأس البرتغال.

وكانت تقارير قد أشارت مؤخرًا إلى إمكانية تولى المدرب البرتغالى قيادة برشلونة خلفًا لكيكى سيتين، خاصة بعدما التقى خيسوس بالفعل مع ممثلين للنادى الكتالوني قبل أن يتولى المدرب البرتغالى تدريب بنفيكا.

الأكثر مشاهدة


التعليقات