• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الثلاثاء 11/08/2020 - 12:30 بتوقيت نيويورك

شبح الانتحار في صفوف الوافدين يتحول لظاهرة في الكويت

شبح الانتحار في صفوف الوافدين يتحول لظاهرة في الكويت

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

شهدت محافظة الأحمدي في الكويت الثلاثاء، حالتي انتحار منفصلتين، إحداهما لسائق هندي وأخرى لشخص مجهول الهوية تم العثور على جثته معلقة بإحدى الأشجار.

ووقعت الحادثة الأولى في منطقة جابر العلي، حيث أقدم سائق هندي على شنق نفسه بمنزل كفيله المواطن داخل غرفته الجانبية الموجودة في المنزل.

وأبلغ الكفيل الجهات الأمنية بأن سائقه شنق نفسه داخل الغرفة، لينتقل رجال الأمن إلى منزله للوقوف على الحادثة، بعد إبلاغ النيابة العامة والأدلة الجنائية لرفع الجثة وكشف ملابسات الحادثة، وفقاً لصحيفة ”الراي“ الكويتية، أما الحادثة الثانية فوقعت بمنطقة المهبولة، حيث عثرت الأجهزة الأمنية على جثة مجهولة الهوية معلقة بحبل مربوط بشجرة، وأبلغ رجال الأمن النيابة العامة بالحادثة بعد أن تبين لهم أنها أيضاً حالة انتحار.

وسجلت الكويت في الأشهر القليلة الماضية عدة حالات انتحار معظمها لوافدين، وكان بعضها مرتبطاً بكورونا.

الأكثر مشاهدة


التعليقات