• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

أردوغان يعلن أن السويد تعهدت بتسليم 73 إرهابيا وستوكهولم تعلق روسيا تقصف أوديسا وتسيطر على مصفاة في ليسيتشانسك المفوضية الأوروبية ترفع تعليقها عن تمويل مؤسسة الحق الفلسطينية استطلاع : نتنياهو سيشكل حكومة بحال انضمام "يمينا" برئاسة شاكيد إليه إسرائيل تعتزم تشييد مستشفيات في مدن مغربية بنصف مليار دولار الرئيس الفلسطيني خلال اتصال هاتفي مع بلينكين: هذه هي مطالبنا خلال زيارة بايدن... زعيم طالبان "الغامض" يحضر تجمعاً دينياً في العاصمة الأفغانية فون ديرلاين: أوكرانيا مرشحة بقوة لعضوية الاتحاد الأوروبي السودان.. اتهامات دولية باستخدام العنف المفرط ضد المتظاهرين القوات الروسية تشن هجوما واسعا في دونباس.. و18 قتيلا بغارة على أوديسا رسائل أميركية بـ"حرب استنزاف طويلة" القوات الروسية والموالية لها تسيطر على مصفاة نفط ليسيتشانسك تونس تلجأ إلى مخزونها الإستراتيجي لتلبية الطلب المحلي من المنتجات البترولية تركيا تقترب من الحصول على مقاتلات إف-16 حديثة من أميركا بوتين يتوعد بالرد إذا أقام "الناتو" بنية تحتية في فنلندا والسويد

الاحد 30/08/2020 - 13:59 بتوقيت نيويورك

فرنسا: اعتقال ضابط عسكري كبير بتهمة الخيانة

فرنسا: اعتقال ضابط عسكري كبير بتهمة الخيانة

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

أعلنت وزيرة الجيوش الفرنسية، فلورنس بارلي، اليوم، الأحد، فتح تحقيق مع ضابط عسكري فرنسي كبير بشأن «خرق أمني»، وسط تقارير بأن الضابط نقل معلومات سرية إلى روسيا، وقالت فلورنس لـ«إذاعة أوروبا 1» تعليقا على التقارير: «يمكنني أن أؤكد أنه تم الشروع في إجراءات قانونية ضد ضابط كبير فيما يتعلق بخرق أمني»، وأضافت الوزيرة أنه تم بالفعل اتخاذ كافة الإجراءات اللازمة وأحيلت القضية إلى النيابة. وبحسب الإذاعة، فإن الضابط اتهم بالخيانة ويشتبه في نقله وثائق سرية إلى أجهزة الأمن الروسية.

على وجه الخصوص، قالت الإذاعة إن الضابط- برتبة مقدم وعمل بقاعدة عسكرية للناتو في إيطاليا- اعتقل من قبل المديرية العامة للأمن الداخلي في فرنسا عندما كان على وشك العودة إلى إيطاليا بعد إجازته، وهو الآن في سجن سانتي في باريس.

التعليقات