• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

الجيش الصيني: نستعد للحرب ونجري تدريبات لردع أمريكا حزب تركي محرضاً على السوريين: سيسيطرون على بلادنا كما احتلت إسرائيل فلسطين ألمانيا توضح سبب فشل مفاوضات الغاز مع قطر الرئيس عباس يتهم إسرائيل بارتكاب "50 مجزرة" ضد الفلسطينيين.. ولابيد يعلق تونس تستعد لانتخاب البرلمان.. و"الإخوان" يحاولون الالتفاف دبلوماسي أمريكي يزور الإمارات وعمان والسعودية لتعزيز جهود السلام باليمن تسرب «مادة خطيرة» في موقع بمطار بن غوريون الإسرائيلي فنزويلا: تضرر نحو ألف عائلة جراء أمطار غزيرة وفيضانات رئيس الوزراء الياباني يتخذ خطوات إضافية للتعامل مع التضخم بعد التعديل الوزاري مسؤولون روس تدربوا في إيران في إطار صفقة طائرات مسيرة منع تهريب الأسلحة من روسيا إلى الفصائل الفلسطينية إثيوبيا تعلن إكمال عملية الملء الثالث لسد النهضة صحيفة أميركية: تنازل أوروبي جديد لإحياء الاتفاق النووي الإيراني وسط إجراءات أمنية مشددة.. الصدر و"التنسيقي" يحشدان للتظاهر إعلام روسي: سقوط قذيفة أوكرانية بالقرب من مخزن نفايات نووية في زابوريجيا

الاثنين 07/09/2020 - 05:36 بتوقيت نيويورك

البحرية الأميركية تواصل البحث عن بحار مفقود في بحر العرب

البحرية الأميركية تواصل البحث عن بحار مفقود في بحر العرب

المصدر / وكالات - هيا

بحثت البحرية الأميركية طوال ليل الأحد وحتى صباح اليوم الاثنين عن بحار فقد من حاملة الطائرات (يو إس إس نيميتز) أثناء دوريتها في شمال بحر العرب وسط توترات مع إيران.

صرخ البحارة "هل هناك رجل في البحر" في الساعة 6:47 مساء بالتوقيت المحلي بعد عدم تمكنهم من العثور على البحار الذي كان على متن حاملة الطائرات التي تعمل بالطاقة النووية، حسبما قالت ريبيكا ريباريتش - المتحدثة باسم الأسطول الخامس الأميركي.

كان ذلك بعد بحث مكثف قامت به حاملة الطائرات نيميتز، أقدم حاملة أمريكية في الخدمة والتي تحمل حوالي 5000 بحار.

وقالت ريباريتش إن نيميتز وطراد الصواريخ الموجه (يو.إس.إس برينستون) وأفراد الأسطول الخامس الآخرين واصلوا بحثهم اليوم الاثنين.

ورفضت تحديد هوية البحار المفقود، مستشهدة بسياسة البحرية.

تتواجد الحاملة نيميتز، ومقرها بريميرتون بواشنطن، في بحر العرب منذ أواخر يوليو/ تموز الماضي.

رافق وصول نيميتز إلى الشرق الأوسط قيام إيران بإجراء مناورة بالذخيرة الحية استهدفت نموذج محاكاة لحاملة طائرات بالحجم الطبيعي.

سلطت المناورات الضوء على التهديد المستمر للصراع العسكري بين إيران والولايات المتحدة بعد سلسلة حوادث متصاعدة العام الماضي.

التعليقات