• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خبر عاجل..إعفاء نصف أعضاء حكومة أرمينيا من مناصبهم أفغانستان:انفجار أمام سوق بولاية باميان وسط البلاد يسفر عن قتلى وجرحى الخارجية الأمريكية: فرض عقوبات على ثلاث منظمات روسية البنتاجون يتولى عملية سريعة لتوزيع «لقاح كورونا» تحطم طائرة إسرائيلية في منطقة النقب إعفاءالوافدون من السعودية إلى إسرائيل من الحجر الصحي عسكريون روس إلى ستيباناكيرت لإزالة الألغام في كاراباخ صحيفة تكشف ما دار بين ولي العهد السعودي ونتنياهو خلال لقائهما وما رفضه بن سلمان .. فرنسا تأسف لجمود مناقشات مجموعة الاتصال حول دونباس روسيا تعلن طرد مدمرة أميركية من مياهها سفينة حربية أميركية تتراجع بعد اعتراضها بالمياه الروسية ترحيب أممي بحوار طنجة.. نائب: الوقت ملائم لتوحيد برلمان ليبيا بالتنسيق مع فريق بايدن.. البنتاغون يعلن البدء فورا بالانتقال الرئاسي موريتانيا تودع رئيسها الأسبق القضاء التونسي يقر بإجراء جديد حيال زوجة الرئيس قيس سعيد

الاربعاء 09/09/2020 - 09:26 بتوقيت نيويورك

أغرب حالة قتل لمواطنة كويتية على يد أشقائها

أغرب حالة قتل لمواطنة كويتية على يد أشقائها

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

فارقت مواطنة كويتية كانت محجوزة بمستشفى مبارك لتلقي العلاج، الحياة بعد أن أقدم أحد أقاربها على قتلها بسلاح ناري، وهي ترقد في قسم العناية المركزة بعد يومين من تعرضها لإصابة بعدة رصاصات من قبل شقيقها المحتجز، وقال مصدر أمني لصحيفة ”الراي“ الكويتية ”رجال المباحث الجنائية استنفروا بحثاً عن القاتل الذي غادر المستشفى قبل أن يتم ضبطه، وجار اتخاذ اللازم“.

وأوضح ”أن المواطنة كانت تتلقى العلاج داخل المستشفى بعد الإصابة التي تعرضت لها مؤخرا من قبل شقيقها (الذي لا يزال محتجزا) للتحقيق معه“، وسبق أن أشارت وسائل الإعلام المحلية، إلى أن خلافا عائليا بين المواطنة وشقيقها كان سببا بإطلاقه النار عليها قبل أن يجهز عليها قريبها الآخر، اليوم الأربعاء، داخل المستشفى.

ووفق حساب ”مباشر نيوز“، فإن شكوكا تحوم حول شقيق المجني عليها الثاني، وقد تم التعرف على القاتل من خلال الكاميرات، فيما لا يزال البحث عنه جاريا.

الأكثر مشاهدة


التعليقات