• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الخميس 18/02/2016 - 13:56 بتوقيت نيويورك

اردوغان يعترف بوجود 20 عسكرياً ضمن ضحايا تفجير أنقرة الأخير

اردوغان يعترف بوجود 20 عسكرياً ضمن ضحايا تفجير أنقرة الأخير

المصدر / وكالات

اعلن الرئيس التركي رجب طيب اردوغان ان هناك عشرين عسكريا بين 28 شخصا لقوا حتفهم في التفجير الذي استهدف عدة حافلات عسكرية امس الاربعاء في انقرة.

وكشف الرئيس اردوغان في تصريحات صحفية اليوم الخميس عن انه تم القبض على 14 شخصا مشتبها بهم على خلفية التفجير ، مشيرا إلى ان العدد مرشح للارتفاع، بحسب وكالة الاناضول .

واكد الرئيس التركي ان حزب العمال الكردستاني، وحزب الاتحاد الديمقراطي وجناحه المسلح ، قوات حماية الشعب ، هما المسؤولان عن التفجير غم نفيهما .

وقال انه حتى لو نفي زعماء حزب العمال الكردستاني وحزب الاتحاد الديمقراطي اية صلة بالهجوم ، الا ان الدليل والوثائق من اجهزة الاستخبارات ووزارة الداخلية تشير إلى تورطهما .

يذكر ان التفجير اسفر أيضا عن إصابة 61 شخصا.

كان رئيس الوزراء التركي احمد داوود اوغلو قد صرح إن شابا من مواليد عام 1992 في سورية يقاتل في صفوف وحدات حماية الشعب نفذ التفجير بدعم من "حزب العمال الكردستاني الانفصالي الإرهابي".

وحسب بيانات القوات التركية فإن سلاح الجو التركي نفذ غارات على مواقع تابعة للوحدات قصف خلالها أهدافا لها شمال العراق.

وقال رئيس الوزراء التركي إن نحو 70 مسلحا من قوات حزب العمال الكردستاني قتلوا خلال هذا القصف من بينهم قادة في التنظيم.

يشار إلى أن حزب العمال الكردستاني مسجل ضمن قائمة المنظمات المحظورة في كل من الولايات المتحدة والاتحاد الأوروبي

الأكثر مشاهدة


التعليقات