• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الخميس 10/09/2020 - 08:59 بتوقيت نيويورك

إلغاء بطولة كأس الاتحاد الآسيوي للعام 2020

إلغاء بطولة كأس الاتحاد الآسيوي للعام 2020

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

قرر الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، اليوم الخميس، إلغاء بطولة كأس الاتحاد الآسيوي للعام الحالي 2020، بسبب تداعيات فيروس كورونا المستجد، وصوت المكتب التنفيذي للاتحاد الآسيوي، بالموافقة على إلغاء البطولة.

وقال الاتحاد الآسيوي في بيان: ”في ضوء الصعوبات اللوجستية في التنسيق بين المناطق الخمس بكأس الاتحاد الآسيوي واستكمال المباريات، اتفقت اللجنة التنفيذية على أن الجائحة تسببت في تعقيدات.. أدت بكل أسف لإلغاء مسابقة 2020“، ويأتي تصويت المكتب التنفيذي للاتحاد الآسيوي على إلغاء البطولة بسبب عدم رغبة أي بلد في استضافة 4 من مجموعات شرق آسيا في ظل جائحة كورونا، كما طلبت البحرين تأجيل الاستضافة حتى 2021.

وتوقفت مباريات المسابقة بعد جولتين من الدور الأول في مارس الماضي، بعد تفشي فيروس كورونا، ويشار إلى أن العهد اللبناني نال بطولة العام الماضي، علما أن القوة الجوية العراقي أكثر المتوجين باللقب برصيد 3 ألقاب، أحرزها بشكل متتالي أعوام 2016، و2017، و2018.

الأكثر مشاهدة


التعليقات