• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الجمعة 11/09/2020 - 04:20 بتوقيت نيويورك

بعد أمطار الخميس ووفاة شخصين.. رئيس الحكومة التونسية يعاين الأضرار ويأمر برفع التحدي

بعد أمطار الخميس ووفاة شخصين.. رئيس الحكومة التونسية يعاين الأضرار ويأمر برفع التحدي

المصدر / وكالات - هيا

قال رئيس الحكومة التونسية هشام المشيشي إنه من غير المقبول أن تتكرر الأضرار كالتي وقعت إثر هطول أمطار غزيرة بعد ظهر الخميس في تونس، والتي أودت بحياة مواطنين اثنين وخلفت خسائر مادية.

ودعا المشيشي، خلال زيارته إلى مقر الديوان الوطني للحماية المدنية لمتابعة أعمال الإنقاذ، الجميع إلى تحمل مسؤولياتهم والعمل على معالجة المشاكل الناجمة عن أضرار الأمطار الأخيرة.

وأوضح رئيس الحكومة التونسية الذي كان برفقته وزيرا الداخلية والسكن، أن البنية التحتية للبلاد مهترئة وهشة وتتطلب الإصلاح قائلا: "ليس من حقنا مستقبلا أن نتفاجأ من تهاطل الأمطار".

تجدر الإشارة إلى أن الاضطرابات الجوية في تونس خلال الأيام الثلاثة الأخيرة أودت بحياة 5 أشخاص، من بينهم طفلة في الرابعة من العمر.

بعد أمطار الخميس ووفاة شخصين.. رئيس الحكومة التونسية يعاين الأضرار ويأمر برفع التحدي

تونس.

وكان هطول أمطار الخريف الأولى في تونس بعد ظهر الخميس لمدة نصف ساعة كافيا لشل حركة المرور ووقوع فيضانات في عدد من الأحياء حيث غمرت المياه المساكن وجرفت السيارات بسبب عجز البالوعات عن تصريف المياه، حسب وسائل إعلام، لعدم تطهير هذه الأخيرة مع نهاية فصل الصيف تحسبا لموسم الأمطار.

وأدى هذا التقصير في صيانة شبكة تصريف المياه إلى تكرار الفيضانات وأضرارها كل عام بحلول فصل الخريف وأمطاره الأولى.

الأكثر مشاهدة


التعليقات