• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الجمعة 18/09/2020 - 10:37 بتوقيت نيويورك

تايلاند تسجل أول حالة وفاة بكورونا

تايلاند تسجل أول حالة وفاة بكورونا

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

أعلنت تايلاند الجمعة أول وفاة بفيروس كورونا المستجد خلال أكثر من 100 يوم، راح ضحيتها مواطن مسلم عاد مؤخرا من رحلة خارج البلاد، حسب مسؤول في قطاع الصحة في هذا البلد.

الضحية كان يبلغ من العمر 54 عاما، وعاد إلى بلاده في بداية شهر سبتمبر الجاري من المملكة العربية السعودية، حيث اشتغل مترجما في مكتب وزارة العمل بالسفارة التايلاندية في العاصمة الرياض. وفور وصوله، عولج في مستشفى بالعاصمة بانكوك لمدة أسبوعين قبل أن يفارق الحياة اليوم الجمعة، ليصبح، بالتالي، التايلاندي الـ59 الذي يفارق الحياة متأثرا بوباء كورونا منذ بداية الجائحة في البلاد وأول حالة وفاة بهذا الفيروس خلال الـ 108 أيام الأخيرة، والمتوفي، واسمه، محاد مامين، ترك أسرة تتكون من زوجته وطفلين، تقيم في مدينة الرياض.

 تعتبر تايلاند من دول العالم الناجحة في مواجهة انتشار وباء كورونا المستجد والسيطرة عليه، حيث لم تسجل أي إصابة جديدة بالفيروس منذ بداية شهر مايو الماضي، فضلا عن كون الإصابات التي سجلت في هذا البلد كان مصدرها خارجي، حيث انتقلت عبر السياح الأجانب والمسافرين الذين أخضِعوا بصرامة للحجر الصحي والعلاج عند تأكد الإصابات، سجلت تايلاند 3497 إصابة بفيروس كورونا منذ شهر يناير الماضي، عند بداية الجائحة.

الأكثر مشاهدة


التعليقات