• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الثلاثاء 22/09/2020 - 09:24 بتوقيت نيويورك

بريطانيا:فرض إجراءات احترازية جديدة لمكافحة انتشار كورونا

بريطانيا:فرض إجراءات احترازية جديدة لمكافحة انتشار كورونا

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

أعلنت السلطات البريطانية، اليوم الثلاثاء، فرض إجراءات تقييدية جديدة لمكافحة انتشار وباء فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19"، وكان كبير المراسلين السياسيين بصحيفة تلغراف البريطانية أكد في تغريدة على موقع "تويتر" نقلا عن مصادر بريطانية، أن "رئيس الوزراء البريطاني بوريس جونسون أبلغ نواب البرلمان بأن التحرك الآن يعني عدم الاضطرار لاتخاذ إجراءات جذرية في وقت لاحق".

وأضاف في تغريدة نشرها مساء أمس الاثنين، "جونسون سيقول للبريطانيين غدا إن عليهم العمل من المنزل إن استطاعوا"، ورفعت السلطات البریطانیة، أمس الاثنين، مستوى خطر تهديد فيروس كورونا المستجد من الدرجة الثالثة إلى الرابعة بعد تسجيل زيادة كبيرة في أعداد الإصابات والوفیات.

وأكدت أن "السلطات المعنية ستصدر مزيدا من الإجراءات والإرشادات قریبا من أجل منع انتشار الفيروس على نطاق واسع"، وتهدف السلطات البريطانية إلى تجنب ما حدث خلال فترة الذروة الأولى بين مارس ویونیو الماضیين".

وأعلنت بريطانيا أمس الاثنين، تسجيل 4368 حالة إصابة جديدة بكوفيد-19 مقابل 3899 حالة أمس الأحد، حسبما ذكرت الحكومة على موقعها على الإنترنت.

الأكثر مشاهدة


التعليقات