• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الاربعاء 23/09/2020 - 08:36 بتوقيت نيويورك

بايدن يتفوق على ترامب في 59 استطلاع رأي في سبتمبر

بايدن يتفوق على ترامب في 59 استطلاع رأي في سبتمبر

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

مع اقتراب موعد الانتخابات الرئاسية الأمريكية يتخلف الرئيس دونالد ترامب عن المرشح الديمقراطي جو بايدن في جميع الاستطلاعات الوطنية التي أجريت في سبتمبر باستثناء استطلاع واحد. واستطلاع راسموسن ريبورتس "Rasmussen Reports" الذي نُشر في 16 سبتمبر، أظهر أن ترامب يتقدم بنسبة 1% على بايدن، وهو الاستطلاع الوحيد من بين أكثر من 60 استطلاعًا تم إجراؤه خلال هذا الشهر لإظهار تقدم الرئيس، ووفقا لصحيفة نيوزويك كان راسموسن مختلفا، "حيث ينتج باستمرار نتائج أكثر تفضيلًا لترامب من معظم استطلاعات الرأي، على الرغم من أن بعض استطلاعات الرأي الأخيرة في الولاية عكست هذا الاتجاه". وفي استطلاعات الرأي التي أجرتها الشركة في سبتمبر، كان بايدن يتقدم خارج هامش الخطأ في الولايات الرئيسية في ويسكونسن وميشيغان وأوهايو.

وأظهرت استطلاعات الرأي الوطنية الصادرة من شركات أخرى وبحسب نيوزويك أن بايدن يتقدم بشكل واضح. وأظهر استطلاع للرأي اجراه الكندي ليجر " Canadian pollster Leger " أن بايدن حصل على 48% مقابل 41% لترامب بين الناخبين المحتملين، وفي حين أظهرت استطلاعات الرأي من Morning Consult وUSC Dornsife تقدم بايدن بنسبة 8 %و11 % على التوالي. ويُظهر متوسط جميع الاستطلاعات الأخيرة من موقع تحليل الاقتراع FiveThirtyEight أن بايدن يتقدم بنسبة 6.9% في الاستطلاعات الوطنية. وتم تشديد استطلاعات الرأي منذ يوليو، عندما وصلت ميزة بايدن إلى أعلى من 9%، على الرغم من أن نائب الرئيس السابق لا يزال لديه تقدم أكبر مما كان عليه خلال الربيع.

وذكرت نيوزويك: في انتخابات عام 2016، على الرغم من أن ترامب كان وراء وزيرة الخارجية السابقة هيلاري كلينتون في معظم استطلاعات الرأي الوطنية، فقد تقدم في أكثر من اثني عشر أجريت في سبتمبر. وبينما من الواضح أن بايدن في موقع أقوى في استطلاعات الرأي الوطنية عند مقارنته بكلينتون في نفس النقطة، فإن مقارنة استطلاعات الرأي في الولايات الرئيسية التي تمثل ساحة معركة أقل وضوحًا، ولكن يبدو أيضًا أنها مواتية لبايدن.

الأكثر مشاهدة


التعليقات