• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خبر عاجل..إعفاء نصف أعضاء حكومة أرمينيا من مناصبهم أفغانستان:انفجار أمام سوق بولاية باميان وسط البلاد يسفر عن قتلى وجرحى الخارجية الأمريكية: فرض عقوبات على ثلاث منظمات روسية البنتاجون يتولى عملية سريعة لتوزيع «لقاح كورونا» تحطم طائرة إسرائيلية في منطقة النقب إعفاءالوافدون من السعودية إلى إسرائيل من الحجر الصحي عسكريون روس إلى ستيباناكيرت لإزالة الألغام في كاراباخ صحيفة تكشف ما دار بين ولي العهد السعودي ونتنياهو خلال لقائهما وما رفضه بن سلمان .. فرنسا تأسف لجمود مناقشات مجموعة الاتصال حول دونباس روسيا تعلن طرد مدمرة أميركية من مياهها سفينة حربية أميركية تتراجع بعد اعتراضها بالمياه الروسية ترحيب أممي بحوار طنجة.. نائب: الوقت ملائم لتوحيد برلمان ليبيا بالتنسيق مع فريق بايدن.. البنتاغون يعلن البدء فورا بالانتقال الرئاسي موريتانيا تودع رئيسها الأسبق القضاء التونسي يقر بإجراء جديد حيال زوجة الرئيس قيس سعيد

الاربعاء 30/09/2020 - 04:55 بتوقيت نيويورك

إصابة نائب الرئيس الهندي بفيروس كورونا

إصابة نائب الرئيس الهندي بفيروس كورونا

المصدر / وكالات - هيا

أعلن مكتب نائب الرئيس الهندي "م. فينكايا نايدو" إصابة الأخير بفيروس كورونا المستجد أثناء إجرائه فحوصات روتينية للفيروس.

وقال المكتب - في تغريدة على موقع التدوينات القصيرة (تويتر) نقلتها قناة "إن دي تي في" الهندية اليوم الأربعاء - إن نايدو البالغ من العمر 71 عاما والخاضع للعزل المنزلي لا تظهر عليه أعراض المرض ويتمتع بصحة جيدة، مشيرا إلى أن نتائج الفحوصات أثبتت سلبية إصابة زوجته.

وكانت وزارة الصحة الهندية قد أعلنت في وقت سابق اليوم ارتفاع حصيلة الإصابات المؤكدة بفيروس كورونا في البلاد إلى ستة ملايين و225 ألفا و764 حالة، بالإضافة إلى ارتفاع حصيلة الوفيات جراء الإصابة بالفيروس إلى 97 ألفا و497 حالة.

يشار إلى أن فيروس كورونا المستجد أو (كوفيد-19) ظهر في أواخر ديسمبر 2019 في مدينة "ووهان" الصينية في سوق لبيع الحيوانات البرية، ثم انتشر بسرعة مع حركة انتقال كثيفة للمواطنين لتمضية عطلة رأس السنة القمرية في يناير الماضي.

التعليقات