• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خبر عاجل..إعفاء نصف أعضاء حكومة أرمينيا من مناصبهم أفغانستان:انفجار أمام سوق بولاية باميان وسط البلاد يسفر عن قتلى وجرحى الخارجية الأمريكية: فرض عقوبات على ثلاث منظمات روسية البنتاجون يتولى عملية سريعة لتوزيع «لقاح كورونا» تحطم طائرة إسرائيلية في منطقة النقب إعفاءالوافدون من السعودية إلى إسرائيل من الحجر الصحي عسكريون روس إلى ستيباناكيرت لإزالة الألغام في كاراباخ صحيفة تكشف ما دار بين ولي العهد السعودي ونتنياهو خلال لقائهما وما رفضه بن سلمان .. فرنسا تأسف لجمود مناقشات مجموعة الاتصال حول دونباس روسيا تعلن طرد مدمرة أميركية من مياهها سفينة حربية أميركية تتراجع بعد اعتراضها بالمياه الروسية ترحيب أممي بحوار طنجة.. نائب: الوقت ملائم لتوحيد برلمان ليبيا بالتنسيق مع فريق بايدن.. البنتاغون يعلن البدء فورا بالانتقال الرئاسي موريتانيا تودع رئيسها الأسبق القضاء التونسي يقر بإجراء جديد حيال زوجة الرئيس قيس سعيد

الخميس 01/10/2020 - 05:31 بتوقيت نيويورك

اشتعال الحرب بين أرمنيا وأذربيجان وسقوط مئات الضحايا

اشتعال الحرب بين أرمنيا وأذربيجان وسقوط مئات الضحايا

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

أعلنت المتحدثة باسم وزارة الدفاع الأرمنية، شوشان ستيبانيان، على صفحتها على "فيسبوك"، إن الوضع "لا يزال متوترا على كل خطوط التماس بين قره باغ وأذربيجان"، مضيفة أن الوضع التكتيكي والعملياتي لم يتغير، وأكدت أن بعض المناطق لا تزال تشهد قصفا بالمدفعية والأسلحة الخفيفة، مشيرة إلى أن "وحدات الدفاع التابعة لقره باغ أحبطت محاولة تقدم القوات الأذربيجانية وتغيير مواقعها".

وتشهد منطقة قره باغ المتنازع عليها بين أرمينيا وأذربيجان معارك، منذ الأحد الماضي، راح ضحيتها المئات، بينهم مدنيون، هذا وترفض يريفان وباكو وقف القتال رغم الدعوات الدولية إلى وقف اطلاق النار والجلوس إلى طاولة المفاوضات.

يذكر أن قوات الدفاع الأذربيجانية قصفت بالمدفعية مواقع أرمينية في قره باغ، متهمة  أرمينيا باستخدام صواريخ "توشكا-أو" التكتيكية على خط التماس في إقليم قره باغ، وأفادت باكو بأن قواتها قصفت مقر فوج أرمني في قرية آغداري، مضيفة أن "العدو تكبد خسائر فادحة في الأفراد والمعدات.

التعليقات