• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الثلاثاء 20/10/2020 - 06:06 بتوقيت نيويورك

"سنهزم الشر من جذوره"... ماكرون يغرد باللغة العربية على تويتر



المصدر / وكالات - هيا

نشر الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون تغريدة باللغة العربية على حسابه الرسمي على تويتر، معلقا على زيارة رئيس الحكومة العراقية مصطفى الكاظمي إلى فرنسا.

وكتب ماكرون باللغة العربية": "تستمر فرنسا في التزامها بالوقوف إلى جانب العراق في محاربة الإرهاب، وفي دعم احترام سيادته. وسنهزم الشّر من جذوره".

وأضاف في التغريدة ذاتها: "أتوجه بالشكر إلى العزيز مصطفى الكاظمي على استعراض المبادرة التي بدأناها معاً بعد شهر من زيارتي بغداد".

​وصل رئيس مجلس الوزراء العراقي القائد العام للقوات المسلحة، مصطفى الكاظمي، إلى فرنسا، أمس الاثنين، على رأس وفد رفيع المستوى، ضمن جولة أوروبية تشمل ألمانيا وبريطانيا.

وجاء في بيان للرئاسة الفرنسية، اليوم الثلاثاء: "الرئيس الفرنسي جدد التأكيد على التزام فرنسا الكامل ضمن التحالف الدولي لمحاربة تنظيم داعش، ورغبتها في تعميق العلاقات الثنائية الخاصة بالدفاع عن العراق"، وذلك حسب وكالة "رويترز".

وقال البيان إن "التحديات الرئيسية للعراق تتمثل في تنظيم داعش الإرهابي، والتدخل الأجنبي في شؤونه، مؤكدا أن الزعيمين رحبا بخطط مجموعة ألستوم الفرنسية للعمل في مشروع مترو بغداد".

وزار الرئيس الفرنسي، إيمانويل ماكرون، الأربعاء 2 سبتمبر/أيلول الماضي، العاصمة العراقية بغداد في زيارة رسمية، والتقى برؤساء مجلس الوزراء والبرلمان والجمهورية.

الأكثر مشاهدة


التعليقات