• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

بعد ضغوطاته .. العاهل المغربي يشترط على نتنياهو زيارته تل أبيب لزيارة رام الله غوتيريش: العالم يمر بأسوأ أزمة اقتصادية منذ مئة عام شاهد: وزير اسرائيلي يصل الخرطوم واتفاق مع السودان على تبادل فتح السفارات بأقرب وقت إدارة بايدن: تركة فريق ترامب أسوأ بكثير مما تخيلنا بعد "القشعريرة" من بايدن..صحفية في "نيويورك تايمز" تطرد من عملها وتثير الجدل هولندا.. التطعيم ضد كورونا للأشخاص الذين تبلغ أعمارهم 90 عاما فما فوق "واشنطن بوست": مسؤول إعلامي أمريكي يستأجر شركتي محاماة لاكتشاف موظفين لديهم آراء سلبية عن ترامب قائمة بالدول الأكثر تضررا من وباء كورونا بعدد الوفيات إصابة أغنى رجل في أمريكا اللاتينية بفيروس كورونا! لبنان: احتجاجات في طرابلس رفضاً للإغلاق التام الريال اليمني يتدهور أمام أسعار صرف العملات الأجنبية فنزويلا تعلن عن لقاح لمواجهة كورونا بنسبة 100% فيسبوك يحذف منشور لنتنياهو بسبب كورونا ترامب يتخلى عن أحلامه السياسية بعد الخروج من البيت الأبيض عودة المتحولين جنسياً للخدمة في الجيش الأمريكي بأمر بايدن

الثلاثاء 20/10/2020 - 07:03 بتوقيت نيويورك

العراق: العثور على مقبرة جماعية في كركوك ضحايا إرهاب داعش

العراق: العثور على مقبرة جماعية في كركوك ضحايا إرهاب داعش

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

 أكد مصدر أمني عراقي أن قوة أمنية عثرت على مقبرة جماعية في محافظة كركوك لأشخاص قتلتهم عناصر تنظيم (داعش) الإرهابي،  وقال المصدر، وفقًا لقناة السومرية نيوز، اليوم الثلاثاء، إن قوة أمنية وخلال واجب تفتيش تمكنت من العثور على رفات لضحايا داعش داخل مقبرة جماعية في قرية داوود العلوكة بمحافظة كركوك.

وأضاف، أن الرفات لأشخاص تم إعدامهم من عناصر تنظيم داعش الإرهابي يقدر عددهم (45 جثة) أثناء فترة احتلال التنظيم للقرية، وفي سياق متصل أعلنت الاستخبارات العراقية تنفيذ عملية لنزع السلاح وفرض القانون في بغداد، مشيرة إلى أن العملية أسفرت عن ضبط أسلحة وعتاد وتجهيزات عسكرية.

وأوضحت وكالة الاستخبارات ـ في بيان أوردته قناة (السومرية نيوز) العراقية اليوم /الثلاثاء/ ـ أن عناصرنا نفذوا عملية بحث وتفتيش لنزع السلاح وفرض القانون بمناطق متفرقة من محافظة بغداد، وأشارت إلى تنفيذ العملية الاستخباراتية في منطقة حي الأمانة ضمن محافظة بغداد، نتج عنها ضبط عدد من بنادق الكلاشنكوف وبنادق صيد وعتاد مختلف وتجهيزات عسكرية متنوعة، مضيفًا أن عمليات لا تزال مستمرة حتى الآن.

التعليقات