• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

بعد ضغوطاته .. العاهل المغربي يشترط على نتنياهو زيارته تل أبيب لزيارة رام الله غوتيريش: العالم يمر بأسوأ أزمة اقتصادية منذ مئة عام شاهد: وزير اسرائيلي يصل الخرطوم واتفاق مع السودان على تبادل فتح السفارات بأقرب وقت إدارة بايدن: تركة فريق ترامب أسوأ بكثير مما تخيلنا بعد "القشعريرة" من بايدن..صحفية في "نيويورك تايمز" تطرد من عملها وتثير الجدل هولندا.. التطعيم ضد كورونا للأشخاص الذين تبلغ أعمارهم 90 عاما فما فوق "واشنطن بوست": مسؤول إعلامي أمريكي يستأجر شركتي محاماة لاكتشاف موظفين لديهم آراء سلبية عن ترامب قائمة بالدول الأكثر تضررا من وباء كورونا بعدد الوفيات إصابة أغنى رجل في أمريكا اللاتينية بفيروس كورونا! لبنان: احتجاجات في طرابلس رفضاً للإغلاق التام الريال اليمني يتدهور أمام أسعار صرف العملات الأجنبية فنزويلا تعلن عن لقاح لمواجهة كورونا بنسبة 100% فيسبوك يحذف منشور لنتنياهو بسبب كورونا ترامب يتخلى عن أحلامه السياسية بعد الخروج من البيت الأبيض عودة المتحولين جنسياً للخدمة في الجيش الأمريكي بأمر بايدن

الاثنين 26/10/2020 - 04:34 بتوقيت نيويورك

الملك عبد الله والملكة رانيا يطمئنان على المصابين الأردنيين في فرنسا

الملك عبد الله والملكة رانيا يطمئنان على المصابين الأردنيين في فرنسا

المصدر / وكالات - هيا

اطمأن العاهل الأردني، الملك عبد الله الثاني، والملكة رانيا العبد الله، أمس الأحد، باتصال هاتفي، على صحة الشاب الأردني وشقيقته، اللذين تعرضا لاعتداء عنصري في إحدى المدن الفرنسية.

وأظهر الفيديو المصور، الذي نشره الشاب الأردني محمد وشقيقته، وهما يتحدثان عبر الهاتف مع الملك عبد الله والملكة رانيا، معبرين عن امتنانهما للالتفاتة الكريمة عبر السؤال عن صحتيهما.

وأشار محمد وشقيقته، إلى أن السفارة على تواصل دائم معهما، وأنها قدمت الدعم منذ اللحظة الأولى للحادث.

وتعرض شاب أردني وشقيقته لاعتداء عنصري، وضرب مبرح من قبل رجل وامرأة بإحدى مدن فرنسا، وفق ما ذكره الشاب المعتدى عليه محمد أبو عيد، عبر صفحته على (فيسبوك).


التعليقات