• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

بعد ضغوطاته .. العاهل المغربي يشترط على نتنياهو زيارته تل أبيب لزيارة رام الله غوتيريش: العالم يمر بأسوأ أزمة اقتصادية منذ مئة عام شاهد: وزير اسرائيلي يصل الخرطوم واتفاق مع السودان على تبادل فتح السفارات بأقرب وقت إدارة بايدن: تركة فريق ترامب أسوأ بكثير مما تخيلنا بعد "القشعريرة" من بايدن..صحفية في "نيويورك تايمز" تطرد من عملها وتثير الجدل هولندا.. التطعيم ضد كورونا للأشخاص الذين تبلغ أعمارهم 90 عاما فما فوق "واشنطن بوست": مسؤول إعلامي أمريكي يستأجر شركتي محاماة لاكتشاف موظفين لديهم آراء سلبية عن ترامب قائمة بالدول الأكثر تضررا من وباء كورونا بعدد الوفيات إصابة أغنى رجل في أمريكا اللاتينية بفيروس كورونا! لبنان: احتجاجات في طرابلس رفضاً للإغلاق التام الريال اليمني يتدهور أمام أسعار صرف العملات الأجنبية فنزويلا تعلن عن لقاح لمواجهة كورونا بنسبة 100% فيسبوك يحذف منشور لنتنياهو بسبب كورونا ترامب يتخلى عن أحلامه السياسية بعد الخروج من البيت الأبيض عودة المتحولين جنسياً للخدمة في الجيش الأمريكي بأمر بايدن

الثلاثاء 27/10/2020 - 04:47 بتوقيت نيويورك

البرهان يزور القاهرة

البرهان يزور القاهرة

المصدر / وكالات - هيا

يقوم رئيس المجلس السيادي في السودان، الفريق عبد الفتاح البرهان اليوم بزيارة إلى القاهرة.

وهذه أول زيارة لرئيس المجلس السيادي السوداني إلى القاهرة منذ إعلان الخرطوم بدء خطوات التطبيع مع إسرائيل.

وقد اعتبر البرهان، أن تطبيع العلاقات مع إسرائيل في مصلحة بلاده، مؤكدا أن هذا الإجراء دعمته 90% من القوى السياسية بالسودان.

وأشار البرهان عبر "تلفزيون السودان"، يوم أمس الاثنين، إلى أن العلاقات مع إسرائيل تخدم مصلحة السودان، والمصلحة الوطنية يجب أن تتقدم على أي مصلحة أخرى، وقال: "نريد تغيير النظرة لبلادنا عبر السعي لمصالحنا وعدم معاداة أحد".

وشدد البرهان على أن تطبيع العلاقات مع إسرائيل يجعل المجتمع الدولي يتعامل مع السودان "كدولة سوية".

التعليقات