• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

تعليق البيت الأبيض على مداهمة (FBI) منزل ترامب الوكالة اليهودية تقرر وقف نشاطها في روسيا الأمم المتحدة توجّه رسالة إلى "نصر الله".. ما تفاصيلها؟ رئيس أذربيجان لوزير الخارجية الجزائري: تضافر الجهود لتخفيف حالة الاستقطاب في العالم السودانيون يقتربون من الاتفاق على إطار دستوري لفترة الانتقال تقديرات إسرائيلية: إيران سترفض النص الأوروبي المقترح لإحياء الاتفاق النووي أميركا تتهم عضوا في الحرس الثوري الإيراني بالتخطيط لاغتيال بومبيو وبولتون تايوان تجري مناورات وترفض كتاب الصين الأبيض.. لا لنموذج "بلد واحد ونظامين" العليمي: تحركنا بسرعة لقطع دابر الفتنة في شبوة FBI ينشر صوراً لعضو بالحرس الثوري خطط لاغتيال بولتون كييف تكشف مخططا روسيا خطيرا لأكبر محطة طاقة نووية في أوروبا زعيمة المعارضة في بيلاروس تطرح فريقا بديلا لحكم البلاد حملة تركية لمساعدة أهالي غزة بريطانيا .. عمال البريد ينظمون إضرابا لأربعة أيام تقديرات إسرائيلية: إيران سترفض النص الأوروبي المقترح لإحياء الاتفاق النووي

الخميس 29/10/2020 - 05:43 بتوقيت نيويورك

الاعتداء على فريق صحفي روسي في مدينة فيلادلفيا الأمريكية

الاعتداء على فريق صحفي روسي في مدينة فيلادلفيا الأمريكية

المصدر / وكالات - هيا

تعرض طاقم صحفي تابع للقناة الأولى الروسية لاعتداء في مدينة فيلادلفيا بولاية بينسلفانيا الأمريكية، وأصيب أحد أعضائه بارتجاج في المخ، دون أن تتدخل الشرطة.

ونقلت وكالة "نوفوستي" عن مراسل القناة، أن الاعتداء وقع أثناء محاولة الفريق الصحفي تصوير الأماكن والمحلات التجارية، التي تعرضت لعمليات نهب في المدينة.

وقال المراسل إن مجموعة من الأشخاص فتحوا أبواب سيارة الفريق الصحفي قبل مغادرتها المكان وصعدوا إليها وحاولوا تفكيك معدات التصوير، واعتدوا على الصحفيين، وبعد مغادرة المكان أبلغ الصحفيون رجال الشرطة بما حصل، لكن الأخيرين رفضوا الذهاب معهم إلى مكان الحادث، بحجة أن ذلك يمثل خطرا.

التعليقات