• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

بعد ضغوطاته .. العاهل المغربي يشترط على نتنياهو زيارته تل أبيب لزيارة رام الله غوتيريش: العالم يمر بأسوأ أزمة اقتصادية منذ مئة عام شاهد: وزير اسرائيلي يصل الخرطوم واتفاق مع السودان على تبادل فتح السفارات بأقرب وقت إدارة بايدن: تركة فريق ترامب أسوأ بكثير مما تخيلنا بعد "القشعريرة" من بايدن..صحفية في "نيويورك تايمز" تطرد من عملها وتثير الجدل هولندا.. التطعيم ضد كورونا للأشخاص الذين تبلغ أعمارهم 90 عاما فما فوق "واشنطن بوست": مسؤول إعلامي أمريكي يستأجر شركتي محاماة لاكتشاف موظفين لديهم آراء سلبية عن ترامب قائمة بالدول الأكثر تضررا من وباء كورونا بعدد الوفيات إصابة أغنى رجل في أمريكا اللاتينية بفيروس كورونا! لبنان: احتجاجات في طرابلس رفضاً للإغلاق التام الريال اليمني يتدهور أمام أسعار صرف العملات الأجنبية فنزويلا تعلن عن لقاح لمواجهة كورونا بنسبة 100% فيسبوك يحذف منشور لنتنياهو بسبب كورونا ترامب يتخلى عن أحلامه السياسية بعد الخروج من البيت الأبيض عودة المتحولين جنسياً للخدمة في الجيش الأمريكي بأمر بايدن

السبت 31/10/2020 - 04:45 بتوقيت نيويورك

السيسي يفتتح جامعة الملك سلمان في شرم الشيخ

السيسي يفتتح جامعة الملك سلمان في شرم الشيخ

المصدر / وكالات - هيا

يفتتح الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، صباح اليوم السبت، في مدينة شرم الشيخ، جامعة الملك سلمان، وعددا من المشروعات الأخرى، كمتحف شرم الشيخ، ومتحف المركبات الملكية، ومتحف كفر الشيخ.

وقال المتحدث باسم الرئاسة المصرية، بسام راضي، إن جامعة الملك سلمان تعتبر أحد المشاريع الهامة، ضمن المشروع القومي لتنمية شبه جزيرة سيناء، والذي يحظى بأولوية متقدمة لدى مصر.

حيث تتضمن الجامعة إنشاء 10 کلیات موزعة على فروع الجامعة الثلاثة، بكل من مدينة الطور، مدينة رأس سدر، ومدينة شرم الشيخ، بطاقة استيعابية حوالي 30 الف طالب.

وذلك ضمن المخطط الاستراتيجي للارتقاء بالتعليم الجامعي على مستوي الجمهورية، ولإعداد الشباب من الطلاب وصقلهم علميا وأكاديميا على نحو يتواكب مع المتطلبات الحديثة والمعاصرة لمجال العمل.

وكذلك للمساهمة في عملية التنمية الشاملة التي تشهدها الدولة، حيث تتضمن كليات الجامعة تخصصات: الهندسة التطبيقية، علوم الحاسبات، الصناعات التكنولوجية، العلوم المالية والادارية، السياحة والضيافة، العمارة، الألسن واللغات التطبيقية، الزراعات الصحراوية، الفنون والتصميم.

التعليقات