• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الخميس 05/11/2020 - 05:45 بتوقيت نيويورك

لوفتهانزا تعلن استمرار نزيف الخسائر بسبب كورونا

لوفتهانزا تعلن استمرار نزيف الخسائر بسبب كورونا

المصدر / وكالات - هيا

قالت شركة الطيران الألمانية العملاقة لوفتهانزا، اليوم الخميس، إنها تحتاج إلى مضاعفة طاقتها التشغيلية الحالية حتى تتمكن من وقف نزيف الخسائر الناجمة عن انهيار حركة الطيران والسفر في العالم بسبب جائحة فيروس كورونا المستجد.

وأكدت الشركة، أنها تعمل حاليا بنسبة 25 في المئة من قدراتها التشغيلية في الفترة نفسها من العام الماضي وإنها تحتاج إلى زيادة هذه النسبة إلى 50 في المئة حتى تتمكن من تحقيق تدفقات مالية تغطي نفقاتها خلال العام المقبل.

وأشارت وكالة بلومبرج للأنباء، إلى أن لوفتهانزا وهي أكبر شركة طيران في أوروبا أبقت على مستهدفاتها بالنسبة للتدفقات النقدية وخفض النفقات، في الوقت الذي اضطرت فيه شركات الطيران في أوروبا إلى إعادة تقييم أهدافها في ضوء القيود الجديدة التي أعيد فرضها على الحركة والانتقال في العديد من دول أوروبا بسبب عودة أعداد المصابين بفيروس كورونا إلى الارتفاع.

ومن ناحيته، قال كارستن سبور الرئيس التنفيذي لشركة لوفتهانزا إن الشركة تحتاج إلى استخدام "إعادة هيكلة حتمي" لتعزيز كفاءة التشغيل من أجل الخروج من الأزمة الحالية.

وأكدت لوفتهانز، التقديرات الأولية لخسائرها خلال الربع الثالث من العام الحالي والتي بلغت 26ر1 مليار يورو قبل حساب الضرائب والفوائد والتي سبق إعلانها يوم 20 نوفمبر الماضي لأول مرة.

وفي الوقت نفسه، أعربت الشركة عن تفاؤل حذر بشأن المستقبل في ضوء إجراءات خفض النفقات والتحسن الطفيف في حركة الطيران مقارنة بالأوضاع شديدة الصعوبة في وقت سابق من العام الحالي.

الأكثر مشاهدة


التعليقات