• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

السبت 21/11/2020 - 03:34 بتوقيت نيويورك

بوتين عن العلاقات مع واشنطن: لا يمكن إفساد ما تم إفساده

بوتين عن العلاقات مع واشنطن: لا يمكن إفساد ما تم إفساده

المصدر / وكالات - هيا

علق الرئيس الروسي فلاديمير بوتين على العلاقات بين روسيا والولايات المتحدة، معتبرًا أنه لا يمكن "إفسادها" في المرحلة الحالية.

وحسبما أفادت وكالة أنباء " تاس" قال بوتين ردًا على سؤال حول مستقبل العلاقات بين موسكو وواشنطن: "لا يمكن إفساد العلاقات التي تم إفسادها أصلا".

يذكر أن الولايات المتحدة شهدت هذا الشهر انتخابات الرئاسة، التي تشير تقديرات وسائل الإعلام الأمريكية الرئيسية إلى فوز المرشح الديمقراطي جو بايدن فيها.

وكان المتحدث باسم الكرملين دميتري بيسكوف قد صرح الأسبوع الماضي بأن موسكو ستحترم خيار الشعب الأمريكي مهما كان، وستعمل مع أي رئيس أمريكي، سواء كان جو بايدن أو دونالد ترامب في حال إعادة انتخابه.

ولم يوجه الكرملين التهنئة بالفوز لبايدن، نظرا لعدم إعلان نتائج الانتخابات رسميا حتى الآن.

الأكثر مشاهدة


التعليقات