• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

السبت 05/12/2020 - 03:49 بتوقيت نيويورك

فيروس كورونا يفرض حظر التجوال في كوريا الجنوبية

فيروس كورونا يفرض حظر التجوال في كوريا الجنوبية

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

سجلت كوريا الجنوبية 583 حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا اليوم السبت بتراجع طفيف عن 629 حالة تم تسجيلها في اليوم السابق والتي كانت الأعلى منذ وصول موجة أولى إلى ذروتها في فبراير شباط وأول مارس آذار، وسجلت سول وحدها 235 إصابة من بين الحالات الجديدة، ودفع هذا الارتفاع سول إلى إعلان حظر تجول غير مسبوق ابتداء من يوم السبت وإغلاق معظم المؤسسات والمتاجر في الساعة 9 مساء (1200 بتوقيت جرينتش) وتقليص خدمات وسائل النقل العام 30 في المئة في المساء. 

وسيكون تشديد القيود بمثابة ضربة لرابع أكبر اقتصاد في آسيا والذي سجل مستوى بطالة معدل موسمياً بلغ 4.2 في المئة في أكتوبر تشرين الأول وهو أعلى معدل منذ يوليو تموز. وقالت الوكالة الكورية لمكافحة الأمراض والوقاية منها إن كوريا الجنوبية سجلت 36915 إصابة بكورونا إضافة إلى 540 حالة وفاة. وقال رئيس الوزراء تشونج سي كيون يوم الجمعة إن الوضع حرج وإن الحكومة ستقرر يوم الأحد ما إذا كانت ستشدد القيود لتشمل إغلاق حانات الكاريوكي وقصر التجمعات الدينية على 20 شخصا.

الأكثر مشاهدة


التعليقات