• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الاربعاء 18/11/2015 - 07:59 بتوقيت نيويورك

كاميرون: من الأفضل صدور قرار من الأمم المتحدة بشأن التحرك في سوريا

كاميرون: من الأفضل صدور قرار من الأمم المتحدة بشأن التحرك في سوريا

المصدر / وكالات

كاميرون: من الأفضل صدور قرار من الأمم المتحدة بشأن التحرك في سوريا

 قال رئيس الوزراء البريطاني ديفيد كاميرون اليوم الاربعاء إنه من الأفضل ان يؤيد مجلس الأمن التابع للأمم المتحدة أي تحرك عسكري لبريطانيا ضد تنظيم "داعش" في سوريا لكن هذا ليس ضروريا.

وتشارك بريطانيا في الضربات الجوية التي تستهدف التنظيم المتشدد في العراق وقال كاميرون انه سيقدم للبرلمان خطة تشمل شن ضربات في سوريا.

وقال كاميرون للبرلمان حين سئل عما اذا كان سينتظر صدور قرار من الامم المتحدة حتى يتحرك "روسيا لديها أهداف مختلفة عنا وهددوا مرارا باستخدام حق النقض (الفيتو) ضد أي قرار بهذا الشكل."

وأضاف "بالقطع من الأفضل دوما في مثل هذه الظروف الحصول على تأييد كامل من مجلس الأمن التابع للأمم المتحدة لكن علي القول ان الشيء الأهم هو أن يكون أي تحرك نقوم به قانونيا ويساعد أيضا في حماية بلادنا."

الأكثر مشاهدة


التعليقات