• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الاربعاء 30/12/2020 - 23:30 بتوقيت نيويورك

رئيس وزراء إيرلندا: سلالة كورونا المتحورة تنتشر بشكل أسرع بكثير من المتوقع

رئيس وزراء إيرلندا: سلالة كورونا المتحورة تنتشر بشكل أسرع بكثير من المتوقع

المصدر / وكالات - هيا

أعلن رئيس وزراء إيرلندا، مايكل مارتين، أن السلالة الجديدة لفيروس كورونا المسبب لعدوى "كوفيد-19"، التي تم اكتشافها مؤخرا في بريطانيا، تنتشر بشكل أسرع بكثير مما كان يتوقع.

وأعلن مارتين، في كلمة متلفزة، أن الحكومة قررت تشديد القيود الصحية العامة مدة 4 أسابيع لاحتواء التفشي على خلفية تسجيل ارتفاعات غير مسبوقة للإصابات بالفيروس.

وقال: "في الوقت الذي تستمر فيه الدراسات الدولية على هذه النسخة الجديدة للفيروس، بات من الواضح بشكل تام أننا نواجه سلالة للمرض تنتشر بشكل أسرع بكثير".

وأضاف رئيس الوزراء الإيرلندي محذرا: "إنها تنتشر بوتيرة تجاوزت التوقعات الأكثر تشاؤما التي كانت لدينا".

وأفادت السلطات الصحية الإيرلندية، أمس الثلاثاء، بتسجيلها ارتفاعا قياسيا في الإصابات المؤكدة بفيروس كورونا بواقع 1545 حالة وسط انتشار سلالته المتحورة المكتشفة في بريطانيا والتي تعتبر أكثر عدوى بنسبة 70%.

ورصدت بريطانيا الثلاثاء حصيلة قياسية للإصابات بواقع نحو 53 ألف حالة، بينما انتقلت السلالة الجديدة إلى أكثر من 10 دول أوروبية إضافة إلى كندا واليابان والولايات المتحدة ولبنان والأردن والإمارات.

الأكثر مشاهدة


التعليقات