• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

4 ملايين و450 ألف إصابة كورونا في أفريقيا تفاصيل حملة تجسس إلكتروني تديرها المخابرات الفلسطينية إيران تحقق تقدم مسبوق حول مفاوضات الاتفاق النووي تعرف على خطة إسرائيل لمواجهة غزة ولبنان وقوع تفجير وسط إسرائيل الأردن تشن حزمة اعتقالات جديدة تركيا تعلن عن مفاوضات لشراء دفعة جديدة من أنظمة صواريخ "إس-400" الروسية الأسد يتقدم رسميا بطلب ترشح لخوض انتخابات الرئاسة السورية المقبلة الخارجية الروسية تستدعي نائب السفير الأمريكي لدى موسكو الأردن تسلم فلسطين عقود "الشيخ جراح" مركز أبحاث أمريكي: كوريا الشمالية تواصل العمل على بارجة اختبار صاروخ غاطس قلق منتظر في شوارع أمريكا بسبب قضية فلويد النساء تحقق إنجاز تاريخي بسويسرا وتشكل أغلبية برلمان الكانتونات عودة سفير أمريكا إلى روسيا بعد الرحيل في ظل تصاعد التوترات تشاد على صفيح ساخن وتحركات للتمردين ضد العملية الانتقالية

الاربعاء 20/01/2021 - 03:52 بتوقيت نيويورك

بايدن للشعب الأمريكي: «دعونا نضيء الأضواء في الظلام ونتذكر من فقدناهم»

بايدن للشعب الأمريكي: «دعونا نضيء الأضواء في الظلام ونتذكر من فقدناهم»

المصدر / وكالات - هيا

أمضي الرئيس الأمريكي المنتخب جو بايدن عشية تنصيبه بتكريم الآلاف من الأمريكيين الذين لقوا حتفهم خلال الوباء ودعا إلى التعافي الوطني في وقفة لضحايا فيروس كورونا.

وتحدث بايدن من ناشونال مول- والذي يضم معالم بارزة، مثل نصب لنكولن التذكاري ونصب واشنطن التذكاري- مع وجود 400 ضوء خافت، وانضم إلى بايدن في وقفة التكريم السيدة الأولى جيل بايدن ونائبة الرئيس المنتخب كامالا هاريس وزوجها دوغ إمهوف.

ووفقا لصحيفة بوليتيكو قال بايدن من نصب لنكولن التذكاري: «للشفاء، يجب أن نتذكر. من الصعب أحيانًا التذكر، ولكن هذه هي الطريقة التي نلتئم بها. من المهم أن تفعل ذلك كأمة. هذا هو سبب وجودنا هنا اليوم».

وأضاف: «بين غروب الشمس والغسق، دعونا نضيء الأضواء في الظلام على طول حوض التأمل المقدس ونتذكر كل من فقدنا.»

جدير بالذكر ان عدد ضحايا فيروس كورونا في الولايات المتحدة الأمريكية بلغ حولي 402 ألف حالة وفاة، و٢٤٫٣ مليون حالة اصابة بالفيروس.

التعليقات