• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الاربعاء 20/01/2021 - 08:21 بتوقيت نيويورك

بعد الرحيل من البيت الأبيض هكذا ستكون يوميات ترامب وأسرته

بعد الرحيل من البيت الأبيض هكذا ستكون يوميات ترامب وأسرته

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

ساعات قليلة ويودع الرئيس الأمريكي المنتهية ولايته دونالد ترامب، كرسي الرئاسة ويغادر البيت الأبيض مفسحا المجال لجو بايدن، وسيكون ترامب وعائلته محط الأنظار لفترة من الوقت لمعرفة كيف ستعيش العائلة بعد حياة الأضواء في البيت الأبيض.

وسلطت صحيفة ”ديلي ميل“ البريطانية، الضوء على العائلة في تقرير جديد تناول ما ينوي كل منهم القيام به، فبالنسبة للعضو الأشهر، إيفانكا ترامب، أعلنت أنها وزوجها جاريد كوشنر سيغادران العاصمة واشنطن، وشوهدت شاحنات خارج منزل كوشنر وإيفانكا، مع عمال يقومون بنقل الأثاث وأغراضهم لسيارة نقل كبيرة.

وبالرغم من ذلك، لم تكشف إيفانكا علنا بعد عن ما تنوي القيام به بعد مغادرة البيت الأبيض، وانتشرت تقارير متعددة تشير إلى أنها وزوجها جاريد كوشنر يعتزمان الانتقال إلى فلوريدا، بعد أن اشترى الزوجان قطعة أرض بقيمة 31 مليون دولار، كما تردد أن إيفانكا تخطط للترشح لمجلس الشيوخ الأمريكي في فلوريدا في عام 2022 ؛لاستكمال مسيرتها السياسية الخاصة

وبالنسبة لزوجة نجل ترامب، إريك، المذيعة الأمريكية، لارا ترامب، فقد شوهدت وهي غير مبالية للأحداث من حولها، حيث ظهرت تلعب مع أطفالها في منتجع مار ايه لاغو، ولم يعلن الزوجان عن خططهما لما بعد البيت الأبيض. 

ويُعتقد أن تيفاني التي أعلنت خطبتها، تفكر في الانتقال إلى ولاية فلوريدا، مثل شقيقها الأكبر، جونيور دونالد ترامب وصديقته كيمبرلي جيلفويل، الذي يتطلع إلى شراء عقارين في حي فاخر بفلوريدا.

ولم يشر التقرير من قريب أو بعيد إلى ميلانيا ترامب، السيدة الأمريكية الأولى سابقا، وكانت رجحت التقارير انفصالها الوشيك عن ترامب؛ نظرا لأن العلاقة بينهما متوترة بالفعل، فيما أوضحت تقارير أخرى أنها تتطلع أيضا إلى حياتها في فلوريدا، وفي وقت لاحق اليوم، يؤدي الرئيس المنتخب جو بايدن اليمين الدستورية، ليصبح الرئيس الـ 46 للولايات المتحدة.

ومن المتوقع أن يكون ترامب أول رئيس لا يحضر أداء اليمين لخليفته منذ 150 عاما وسيغادر واشنطن دون تحية بايدن، وحاول ترامب عرقلة فوز بايدن في الانتخابات ولكن دون جدوى.

الأكثر مشاهدة


التعليقات