• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الخميس 11/02/2021 - 02:36 بتوقيت نيويورك

تويتر: لن يُسمح لـ«ترامب» باستخدام المنصة مرة أخرى

تويتر: لن يُسمح لـ«ترامب» باستخدام المنصة مرة أخرى

المصدر / وكالات - هيا

أعلن المدير المالي لشركة "تويتر" أنه لن يسمح للرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب باستخدام منصته، حتى وإن ترشح للبيت الأبيض من جديد، بعد حظر حسابه لتحريضه المتكرر على العنف.

وقال سيجال - وفقا لقناة (الحرة) الأمريكية، مساء الأربعاء - إنه "وفقا لقواعدنا، عندما يتم حظركم من المنصة لا عودة عن هذا القرار سواء كنت معلقا أو مديرا ماليا أو شخصية سياسية سابقة أو حالية".

وأضاف: "حُظر على دونالد ترامب استخدام المنصة عندما كان رئيسا.. لا نميز بين مسؤولين سياسيين حاليين أو سابقين".

وكان "تويتر" قد علق، في شهر يناير الماضي، بشكل دائم حساب ترامب بعد اقتحام حشد من أنصاره "الكابيتول" في أعمال شغب أوقعت خمسة قتلى وألحقت خرابا بالمبنى وصدمت الولايات المتحدة وأضرت بسمعتها في العالم.. كما أغلق حسابات متطرفين كانوا يدعمون الرئيس الأمريكي السابق، بينهم 70 ألف منتسب إلى حركة "كيو-انون" لليمين المتطرف الأمريكي.

ولم يرض مناصرو ترامب، الذي كان لديه أكثر من 88 مليون متتبع على "تويتر"، عن هذه الخطوة ولا بعض المدافعين عن الحريات على الإنترنت، إذ رأوا في ذلك دليلا على سلطة مواقع التواصل الاجتماعي المفرطة.. إلا أن هذا لم يمنع الموقع من تسجيل زيادة غير معهودة في عدد مستخدميه في يناير الماضي.

الأكثر مشاهدة


التعليقات