• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الثلاثاء 23/02/2016 - 15:04 بتوقيت نيويورك

ناحر ابنه بالسعودية يطالب بأن يخرج 24 ساعة حتى ينحر ابنته

 ناحر ابنه بالسعودية يطالب بأن يخرج 24 ساعة حتى ينحر ابنته

المصدر / وكالات

قال جد الطفل السعوديّ “عبدالله السويدي”، الذي نحره والده الاسبوع الماضي، في أحد الأحواش النائية بمدينةجازان: "إنّ والد الطفل طلب منه إعطاءه 24 ساعة فقط ليخرج ويقتل ابنته الاخرى “إلهام”، خلال لقائه به في هيئة التحقيق والادعاء العام".

واضاف جد الطفلين “عبدالله وإلهام”، إن الوالد قال له: “بقاء ابنتي إلهام يمثل غصة بحلقي لن تزول إلا بنحرها كما نحرت أخاها عبدالله”. مضيفاً: أنه سيقدم على ذلك بأي وسيلة وبعدها سيكون مرتاحاً ومستعداً للموت”.

وكشف الجدّ خلال استضافته ببرنامج “الثامنة” على قناة MBC مساء الأحد، الوضع الماسأوي التي تعيشه العائلة عقب مقتل حفيده وتهديد الأب الجاني “محمد السويدي”، لابنته إلهام بالنحر مثل شقيقها، مؤكداً أنها أصيبت بانهيار عصبي وحاولت الانتحار بسكين في المطبخ لولا تدخل جدتها وخالتها.

وقالت الطفلة “إلهام” إنها رفضت أن تخرج مع والدها من مدرستها يوم الحادثة، مبينة أنها وجهت رسالة إلى الملك السعودي تطلب منه حمايتها من والدها الذي توعدها بالنحر كذلك.

وأضافت أن عبدالله قبل وفاته كان قد صارحها بأن أمنيته هي أن يترك والدهما ما هو فيه من “خراب” ويكون مثل كافة الآباء فيخرج به ويصطحبه للمدرسة وإلى كل مكان.

وكان الوالد قد اخذ ابنه من المدرسة وذهب به الى مكان بعيد وقام بذبحه تحت شجرة .

الأكثر مشاهدة


التعليقات