• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

استهداف قاعدة تركية بالصواريخ شمال العراق تسونامي يضرب سواحل اليابان على المحيط الهادئ بعد ثوران بركان تحت الماء الإمارات تعلن وقوع زلزال بقوة 5 ريختر في الخليج وزير الدفاع الكويتي يطلب رأي دار الإفتاء في ضم أول دفعة من النساء إلى الجيش ‎‎ بموافقة أمريكية استيراد غاز اسرائيلي إلى لبنان استشهاد ضابط أردني و3 اصابات في اطلاق نار على الحدود مع سوريا شركات أميركية كبرى تتراجع عن التوسع في السعودية انفجارات قوية غرب إيران.. والأسباب غامضة وثيقة سرية تؤكد.. انشقاقات الإخوان بدأت قبل 6 سنوات! الحرية والتغيير في السودان.. جناحان وموقفان من الأزمة قنابل استهدفت منزله.. نائب عراقي يكشف مفاجأة بيسكوف: لا علاقة لروسيا بالهجمات السيبرانية على مواقع أوكرانية السلطات الأمريكية: حددنا هوية محتجز الرهائن في كنيس تكساس وزير الشؤون الخارجية والهجرة والتونسيين بالخارج يشارك عبر تقنية الفيديو في اجتماع وزاري بنيويورك استقبال رسمي لرئيس جمهورية تشاد من قبل نظيره الرئيس المصري

الاثنين 24/05/2021 - 11:09 بتوقيت نيويورك

ظهور زعيمة ميانمار لأول مرة منذ الإنقلاب العسكري أمام القضاء

ظهور زعيمة ميانمار لأول مرة منذ الإنقلاب العسكري أمام القضاء

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

مثلت أونج سان سو تشي زعيمة ميانمار، التي أطاح الجيش بها وبحكومتها في الأول من فبراير الماضي، اليوم الإثنين، أمام محكمة للمرة الأولى، وقالت المحامية مين مين سوي، التي سمح لها بمقابلة الزعيمة لمدة 30 دقيقة مع زملائها: إن أونج سان سو تشي، 75 عاما، تبدو "بصحة جيدة" حسبما أوردت مجلة (لوبوان) الفرنسية.

وقبل جلسة الاستماع تحدت الزعيمة المجلس العسكري، قائلة إن "حزبها، الرابطة الوطنية من أجل الديمقراطية سيبقى ما دام الشعب موجودا، لأنه تأسس من أجل الشعب" حسبما أفادت المحامية، وأونج سان سو تشي، الحائزة على جائزة نوبل للسلام عام 1991، هي واحدة من 4 آلاف شخص على الأقل اعتقلوا منذ تلك الأحداث، وتواجه العديد من التهم التي تتراوح بين الحيازة غير القانونية لأجهزة اللاسلكي إلى التحريض على الاضطرابات العامة وانتهاك قانون أسرار الدولة.

التعليقات