• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

السبت 27/02/2016 - 11:45 بتوقيت نيويورك

مقتل 30 مسلحا ومدنيا على الأقل في غارة جوية شرق صنعاء

مقتل 30 مسلحا ومدنيا على الأقل في غارة جوية شرق صنعاء

المصدر / وكالات

قتل 30 شخصا على الأقل بينهم مدنيون السبت 27 فبراير/شباط، في غارة جوية نفذتها قوات التحالف العربي بقيادة السعودية على سوق شمال شرق العاصمة اليمنية صنعاء.

وقال سكان بالمنطقة إن 40 شخصا على الأقل قتلوا في ضربات جوية للتحالف العربي على سوق شمال شرق العاصمة اليمنية صنعاء السبت، وأضافوا أن الضربات التي نفذت في مديرية نهم بمحافظة صنعاء أسفرت أيضا عن إصابة 30 شخصا.

من ناحية أخرى أكد شهود عيان مقتل 30 مسلحا ومدنيا في غارة جوية على سوق باليمن.

هذا وتجددت الاشتباكات صباح السبت بين القوات الموالية للرئيس اليمني والمسلحين الحوثيين بمنطقة الشعاور بحزم العدين في إب.

ودارت اشتباكات عنيفة منذ الصباح بين الجانبين استخدم فيها الأسلحة الثقيلة والخفيفة، وقالت مصادر مطلعة إن الحوثيين يواصلون القصف العشوائي على قرى منطقة الشعاور بحزم العدين.

الأكثر مشاهدة


التعليقات