• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

السبت 27/02/2016 - 12:05 بتوقيت نيويورك

الحكم على مراهق أمريكي قتل معلمته ، بالسجن 40 عاما

الحكم على مراهق أمريكي قتل معلمته ، بالسجن 40 عاما

المصدر / وكالات

أصدر قاض في ماساتشوستس الأمريكية حكما بالسجن 40 عاما على مراهق أدين باغتصاب وقتل معلمته في مادة الرياضيات داخل مدرسة ثانوية، ووصف والد الضحية المراهق بأنه "شرير محض".


وأدين فيليب كيسم البالغ 17 عاما في ديسمبر/كانون الأول الماضي بقتل كولين ريتزر، وهي معلمة رياضيات عمرها 24 عاما داخل مدرسته الثانوية في ضواحي بوسطن.

وجاء هذا الحكم بالسجن مدى الحياة على كيسم مع إمكانية إطلاق سراحه بعد 40 عاما أقل من عقوبة السجن لمدة خمسين عاما والتي طالب ممثلو الادعاء رئيس هيئة قضاة المحكمة العليا في مقاطعة إيسيكس بإنزالها بالمراهق.

وقال والد الضحية توم ريتزر: "لن أنساه. إنه شرير محض".

وذبح كيسم ريتزر بسكين خاصة بالصناديق الورقية كما استخدم صندوق مهملات للتخلص من جثتها.

وعثر على كيسم بعد ساعات من قتله ريتزر وهو يتجول على طريق سريع ويحمل حقيبة تتضمن هوية ريتزر.

المصدر: وكالات

الأكثر مشاهدة


التعليقات