• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

السبت 19/06/2021 - 04:42 بتوقيت نيويورك

كيم يتعهد بالتغلب على الصعوبات التي تواجه بلاده بما فيها نقص الغذاء والعلاقة مع واشنطن

كيم يتعهد بالتغلب على الصعوبات التي تواجه بلاده بما فيها نقص الغذاء والعلاقة مع واشنطن

المصدر / وكالات - هيا

تعهد الزعيم الكوري الشمالي كيم جونغ-أون بالتغلب على الصعوبات التي تواجه البلاد، بما في ذلك التعامل مع أزمة نقص الغذاء والعلاقات مع الولايات المتحدة.

كيم يتعهد بالتغلب على الصعوبات التي تواجه بلاده بما فيها نقص الغذاء والعلاقة مع واشنطنتقرير: كوريا الشمالية الأعلى إنفاقا في المجال العسكري مقابل حجم الناتج المحلي الإجمالي في العالم

وكان الزعيم الكوري الشمالي، ناقش خلال الاجتماع العام للجنة المركزية للحزب الذي استمر 4 أيام، وهو الثالث من نوعه هذا العام، كيفية التعامل مع التحديات الاقتصادية، بما في ذلك نقص الغذاء وجهود مكافحة جائحة كورونا.

كما ناقش سبل التعامل مع الإدارة الأمريكية للرئيس جو بايدن، قائلا إنه يتعين على كوريا الشمالية أن تكون مستعدة للحوار والمواجهة، والأهم من ذلك، المواجهة وسط الوضع "سريع التغير" في شبه الجزيرة الكورية.

وقالت وكالة الأنباء المركزية الكورية الشمالية، إنه مع اختتامه الاجتماع يوم الجمعة، "أقسم كيم رسميا نيابة عن اللجنة المركزية لحزب العمال بأن الحزب سيتجاوز بالتأكيد الصعوبات التي تعترض طريق الثورة" وسيظل مخلصا للفكرة الثورية حتى النهاية بغض النظر عن "الصعوبات الأكثر شدة التي قد تواجهها البلاد في المستقبل".

الأكثر مشاهدة


التعليقات