• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الاربعاء 28/07/2021 - 02:32 بتوقيت نيويورك

البحرية الروسية تتسلم سفينة أبحاث جديدة أكتوبر القادم

البحرية الروسية تتسلم سفينة أبحاث جديدة أكتوبر القادم

المصدر / وكالات - هيا

أعلنت وزارة الدفاع الروسية أن سلاح البحرية سيتسلم سفينة الأبحاث الجديدة (جيورجي شادرين) خلال شهر أكتوبر القادم، لتعمل كسفينة أبحاث لصالح الأسطول الشمالي في الجيش الروسي.

وذكر بيان صادر عن الدفاع الروسية- أوردته قناة (روسيا اليوم) الإخبارية اليوم الثلاثاء، أن مدينة مدينة مورمانسك شهدت اليوم احتفالية رسمية مخصصة لإنزال سفينة جيورجي شادرين إلى المياه، والتي طورت في إطار المشروع الحكومي الروسي 23370G لتعمل كسفينة أبحاث لصالح الأسطول الشمالي في الجيش.

وأشار البيان إلى أنه بعد أن تخضع السفينة للاختبارات من المفترض أن تسلم للجيش في أكتوبر القادم.

يشار إلى سلاح البحرية الروسي يمتلك حاليا سفينتي أبحاث من نفس فئة السفينة المذكورة هما: سفينة ميخائيل كازانسكي" التابعة لأسطول بحر البلطيق، و"ألكسندر فيرسوف" التي تعمل لصالح أسطول البحر الأسود.

وطورت هذه السفن للقيام بمهمات الأبحاث البحرية والهيدروجرافية، وجهزت بمعدات خاصة لصيانة عوامات الأبحاث البحرية، ويمكن الاعتماد عليها في نقل المؤن والمعدات والكوادر البشرية إلى مراكز الأبحاث.

الأكثر مشاهدة


التعليقات