• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الثلاثاء 03/08/2021 - 04:18 بتوقيت نيويورك

انتحار 4 رجال أمن ممن تعاملوا مع هجوم الكابيتول في يناير الماضي

انتحار 4 رجال أمن ممن تعاملوا مع هجوم الكابيتول في يناير الماضي

المصدر / وكالات - هيا

أعلنت إدارة شرطة واشنطن انتحار اثنين آخرين من رجال الأمن الذين تعاملوا مع أحداث هجوم مبنى الكونغرس في يناير الماضي، ليرتفع عدد حالات الانتحار على خلفية تلك الأحداث إلى أربعة.

وجاء في بيان صدر عن المتحدث باسم الإدارة، هيو كارو، أنه تم العثور على جنثر هاشيدا ميتا في منزله الخميس الماضي.

وأضاف أن كايل ديفريتاج، وهو من إدارة شرطة العاصمة أيضا وممن تعاملوا كذلك مع الهجوم، وجد ميتا في 10 من يوليو الماضي. وأشار إلى أنه انتحر أيضا.

كما انتحر جيفري سميث، من إدارة شرطة العاصمة، وهوارد لايبنجود، من شرطة تأمين الكونغرس، في وقت لاحق بعدما شاركا في صد الهجوم.

وكان المئات من أنصار الرئيس الأمريكي السابق، دونالد ترامب، قد اقتحموا مبنى الكونغرس في السادس من يناير الماضي في محاولة فاشلة لمنع التصديق على فوز الرئيس جو بايدن في الانتخابات.

وأسفرت أحداث العنف في ذلك اليوم إلى مصرع 4 أشخاص.

وفي شهادة مؤثرة في الأسبوع الماضي قال 4 من الشرطة للجنة خاصة بمجلس النواب إنهم تعرضوا لضرب وتهديد وإهانات عنصرية خلال تصديهم لأحداث العنف في الكونغرس وإنهم ظنوا أنهم قد يفقدون حياتهم فيها.

الأكثر مشاهدة


التعليقات